جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

سياسة التسويق


- 2024/04/22
  • يكون تنفيذ سياسة التسويق من خلال تحديثات البريد الإلكتروني وجدول المحتويات وتنبيهات البريد الإلكتروني والمنشورات على الصفحة الرئيسية لجامعة أم القرى ووسائل التواصل الاجتماعي والمدونات والبيانات الصحفية.
  • قد يؤدي ذلك إلى زيادة عدد مرات المشاهدة والتنزيلات لكل مقالة.
  • إن سياسة مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية (JUQUEP) هي "عدم تحصيل أي رسوم" من المؤلفين مقابل تسويق مقالاتهم والترويج لها. لن يكون ناشر المجلة أو أعضاء التحرير مسؤولين عن تسويق منتجات أبحاث المؤلف أو أي منتجات أخرى للشركة أيضًا.
  • لأغراض التسويق لا تقوم "مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية" بالإفصاح عن الهويات الشخصية مثل الأسماء والعناوين ورسائل البريد الإلكتروني لمستخدمي الموقع إلى المعلنين الخارجيين.
  • مقالات المجلة مجانية بموجب رخصة الإبداع الجماعي، ويحتفظ المؤلفون بحقوق الطبع والنشر للمقالات المنشورة، لكنهم يمنحون مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية وغيرها ترخيصًا لاستخدام المادة مجانًا طالما أنهم يستشهدون بها استشهادًا صحيحًا.
  • تشجع المجلة المؤلفين على الترويج لأوراقهم عبر قوائم البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي وقوائم توزيع المؤتمرات وأي تقنيات مبتكرة أخرى يرغبون في اعتمادها.
  • يتم أيضًا الترويج للمجلة في العديد من المؤتمرات العلمية الكبرى لجذب انتباه المتخصصين في علوم اللغات وآدابها إلى أعمالك.
  • يتم إيداع جميع الأبحاث المنشورة تلقائيًا في قواعد البيانات الببليوغرافية الرئيسية، بما في ذلك DOAJ وCrossRef، وقواعد بيانات التجريد والفهرسة.
جار التحميل