Magazines | Umm Al-Qura University

Umm Al-Qura University

Magazines


A semi-annual peer-reviewed journal issued by Umm al-Qura University. It publishes original researches in linguistics and literature that place emphasis on the lignuistic aspect (in both theoretical and practical frameworks). After verifying the research is not previously published at any other publ
A semi-annual peer-reviewed journal issued by Umm al-Qura University. It publishes original researches in educational and psychological sciences. After verifying the research is not previously published at any other publication, it is reviewed by the Journal's editorial board, and then by specialize
A semi-annual peer-reviewed journal issued by Umm al-Qura University. It is a multi-disciplinary journal which publishes original research papers, in the field of basic sciences and its applications, which include pure and applied Mathematics, pure and applied Physics, Chemistry and Biology.
A semi-annual peer-reviewed journal issued by Umm al-Qura University. It publishes original researches in social and psychological sciences. After verifying the research is not previously published at any other publication, it is reviewed by the Journal's editorial board, and then by specialized pee
Loading

جامعة أم القرى

المجلات


مجلة دورية علمية مُحكمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى، تهدف هذه المجلة إلى إتاحة الفرص للباحثين لنشر نتاجهم في مجال علوم الشريعة والدراسات الإسلامية، وتعني بنشر البحوث الأصيلة التي لم تنشر من قبل، ولم تقدم إلى جهات أخرى للنشر، بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.
مجلة دورية علمية مُحكمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى لنشر الأبحاث العلمية الأصيلة في مجال اللغات وآدابها وفروعها المختلفة ذات الصبغة اللغوية وفي أطرها النظرية والتطبيقية التي لم يسبق نشرها لدى جهات أخرى بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.
مجلة دورية علمية مُحكمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى لنشر الأبحاث العلمية الأصيلة في مجال العلوم التربوية والنفسية وفروعها المختلفة التي لم يسبق نشرها لدى جهات أخرى بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.
تستقبل هيئة تحرير المجلة الأبحاث الأصيلة والمراجعات والتقارير العلمية التي لم يسبق نشرها جزئياً أو كلياً، ولم تقدم للنشر لجهة أخرى. وتخضع الأعمال المقدمة للمراجعة من قبل هيئة التحرير والتحكيم من قبل المتخصصين، علماً أن المجلة تتبنى التنوع في التحكيم من خلال الاستعانة بمحكمين من جنسيات وجهات مختلفة.
مجلة دورية علمية مُحكمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى، تهدف هذه المجلة إلى إتاحة الفرص للباحثين لنشر نتاجهم في مجال العلوم الطبيعية وتطبيقاتها المختلفة، وتعني بنشر البحوث الأصيلة التي لم تنشر من قبل، ولم تقدم إلى جهات أخرى للنشر، بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.
جار التحميل