جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

Aim&Scope.png
EditorialBoard.png
PE.png
FC.png

Flag Counter

Overview.png

مجلة جامعة أم القرى للعلوم الطبية هي مجلة مراجعة من قبل الخبراء والمختصين في مجال المجلة تصدر من جامعة أم القرى، وتنشر ثلاث أعداد في العام الواحد، وتتضمن مقالات تغطي جميع مجالات أبحاث العلوم الطبية ذات الصلة بأمراض الإنسان والصحة العامة. تركز المجلة على المقالات والأبحاث الأصلية المتعلقة بالجوانب الطبية والصحية، ويتم نشرها كمقالات أصلية أو كمقالات مراجعة أو تقارير حالة تم كتابها من باحثين متخصصين في مجالات المجلة.


مجالات النشر:

تسعى المجلة إلى تضمين البحوث ذات الرؤى جديدة في العلوم الطبية الأساسية؛ والمهتمة بتحسين إمكانية الوصول إلى الأدلة لأفضل الممارسات الطبية العامة، والبحوث ذات الصلة سريريا؛ مع إلقاء الضوء على وجهات نظر جديدة في الطب والممارسات الصحية التي تشمل القضايا الأخلاقية والثقافية والاجتماعية المرتبطة بها.

الرؤية

  نشر مجلة علمية دولية مستدامة عالية التأثير تعمل على تطوير المعرفة الطبية من خلال ربط الأبحاث الجديدة والتحقيقات ذات الصلة بالممارسة الصحية والطبية والسريرية.

الرسالة

إنشاء ونشر مجلة أكاديمية عالية الجودة للبحث في العلوم الطبية والصحية لتتماشى مع الأهداف الاستراتيجية لجامعة أم القرى لتحسين معايير البحث على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، ولخدمة المجتمع والحج والعمرة.

ISSN.png

E-ISSN:1658-4740


جار التحميل