جامعة أم القرى

إدارة الشؤون الإدارية والتدريب


- 2018/02/26

نبــــــــذة:

تسعى إدارة الشؤون الإدارية والتدريب بهذه الوكالة إلى المشاركة في دراسة وإعداد خطط عمل لكافة جهات الوكالة ومتابعة عملية تنفيذها. كما عهد لهذه الإدارة إعداد خطط وبرامج التدريب لشطر الطالبات وتنفيذها ومتابعتها وتقييم الدورات التدريبية للطالبات المنجزة داخل وخارج الوكالة. كما تقوم الإدارة بتأمين مستلزمات ومتطلبات العمل لأقسام الإدارة وتسعى للقيام بالمتابعة المستمرة للعمل وتقييم أداء منسوبي الأقسام. وتتكون هذه الإدارة من قسمين يعملان بخاصية تكاملية لتنفيذ المهام الموكلة للإدارة بالتنسيق مع بقية إدارات الوكالة لتحقيق أهداف الخطة التشغيلية. وتضم هذه الإدارة الأقسام التالية:


قسم الشؤون الإدارية:

تتلخص مهام القسم في الآتي:

  • إنجاز ومتابعة المعاملات الإدارية للوكالة.
  • مسك ومتابعة كشوفات الحضور والانصراف للعنصر البشري والرفع بها لإدارة الوكالة والعمادة.
  • متابعة طلبات ومتطلبات منسوبات الوكالة من تقييم وإجازات ومباشرة وترقية وغيرها من الوضعيات المرتبطة بالعنصر البشري للعمادة.
  • المشاركة في إعداد خطط العمل المتعلقة بجهات الوكالة ومتابعة عملية تنفيذها.
  • إنجاز ومتابعة الخدمات والأعمال والمتطلبات الإدارية للوكالة.
  • التواصل وتبادل المعطيات مع مختلف الجهات المعنية بالشؤون الإدارية بالعمادة.

قسم التدريب:

تتلخص مهام القسم في الآتي:

  • إعداد خطط وبرامج التدريب لشطر الطالبات داخل وخارج الوكالة.
  • تنفيذ وتنسيق ومتابعة تنفيذ الدورات التدريبية للطالبات داخل وخارج الوكالة.
  • متابعة وتقييم الدورات التدريبية للطالبات.
  • إعداد التقارير على الأنشطة التدريبية ورفعها لوكالة العمادة.
  • التواصل وتبادل المعطيات مع مختلف الجهات المعنية بالتدريب بالعمادة.

 





جار التحميل