جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة تقنية المعلومات تشارك في مؤتمر شركة (أوراكل الشرق الأوسط)




شاركت جامعة أم القرى ممثلة بعمادة تقنية المعلومات، يوم الاثنين الموافق 11 فبراير 2019م، في مؤتمر  "أوراكل أوبن وورلد الشرق الأوسط Oracle open world"، لعرض تجربتها الرائدة في استخدام التقنية الحديثة.

حيث شارك وكيل عمادة تقنية المعلومات للتعاملات الإلكترونية الدكتور عاطف الحجيلي، في جلسة النقاش الرئيسيّة بعنوان: "عالم الغد .. اليوم لاستعراض تجارب وخطط الجامعة للتحول الرقمي.

كما قام الدكتور الحجيلي باستعراض إنجازات الجامعة في استخدام تقنية "Oracle Autonomous Datawarehouse" الحديثة لإنشاء الأنظمة التحليلية للإدارة العليا للجامعة.

يذكر أن مؤتمر "Oracle Open World"، يعقد بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويُعد أحد أهم الموتمرات التقنية، ويتم حالياً إقامته للمرة الأولى في مدينة "دبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من ١١ إلى ١٢ فبراير، وتم دعوة الجامعة من قبل الشركة لتقديم خبراتها لأكثر من (٣٠٠٠) متخصص حضروا المؤتمر، حيث مثل الجامعة كل من المهندس أشرف عصفور، والمهندس حسين الزهراني،  والمهندس غسان ثابت من قسم التطبيقات في عمادة تقنية المعلومات، إضافة إلى وكيل العمادة للتعاملات الإلكترونية الدكتور عاطف الحجيلي.

جار التحميل