جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة تقنية المعلومات تستقبل وفد جامعة بيشة لاستعراض إنجازات العمادة في نظام التسجيل




استضافت عمادة تقنية المعلومات اليوم الخميس الموافق 27/ 2/ 1439هـ، وفداً رسمياً من جامعة بيشة، وذلك للاطلاع على إنجازات العمادة، والحلول المنفذة على نظام القبول والتسجيل، خاصة فيما يختص بمعالجة خصوصية الكليات الصحية في إنشاء الجداول الدراسية.

وقد ضم وفد جامعة بيشة كلاً من: وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون الفنية بجامعة بيشة أ.د. عبدالمقصود عبدالقادر سليمان،  ووكليل كلية الطب للشؤون التعليمية بجامعة بيشة د. مفرح حامد الحارثي، ومسجل كلية الطب لجامعة بيشة د. بهاء الدين خالد الأمين الحاج، ومسؤول الدعم الفني م. موسي أبوحسين، وقد مثل عمادة تقنية المعلومات في جامعة أم القرى عميد العمادة د. ماجد بن محمد القثامي، ووكيل العمادة للتعاملات الإلكترونية د. عاطف بن منصور الحجيلي، ورئيس قسم التطبيقات م. أشرف عصفور.

وقد افتتح الاجتماع سعادة عميد تقنية المعلومات بالترحيب بالضيوف، واستعراض إنجازات العمادة في نظام معلومات الطلاب، تلا ذلك عرض مرئي وعملي من وكيل العمادة  للتعاملات الإلكترونية للحلول المنفذة لحل مشاكل التسجيل للكليات الصحية، وتضمن ذلك نقاشاً مفتوحاً بين الحضور حول الحلول المنفذة في جامعة أم القرى، ومدى مواءمتها لأنظمة جامعة بيشة.

يذكر أن نظام تسجيل الكليات الصحية هو تعديل تم تنفيذه من قبل عمادة تقنية المعلومات على نظام معلومات الطلاب الخاص بجامعة القرى، وقد تم عرضه من قبل عمادتي القبول والتسجيل وتقنية المعلومات كإحدى التجارب المميزة خلال لقاء عمداء الجامعات السعودية في الرياض منتصف العام الماضي.

جار التحميل