لا توجد شروط
تطرح الورشة أهم محاور التسويق الإلكتروني التي تسهم في تدريب الخريجين على تسويق مهاراتهم أو منتجاتهم أو مشاريعهم وأفكارهم الريادية بطرق احترافية، بالإضافة إلى مهارات صقل الذات استعداداً للخروج لسوق العمل.
يتوقع من الخريج في نهاية الورشة: التعرف على مفهوم التسويق الإلكتروني. تحديد أنواع التسويق الإلكتروني والخصائص المميزة له. التعرف على عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني للمنتجات والخدمات. التعرف على أثر التسويق الإلكتروني على المزيج التسويقي. تحديد استراتيجيات التسويق الإلكتروني ومهاراته. شرح مهام التسويق الإلكتروني والوقوف على معوقاته. التعرف على التطبيقات الناجحة للتسويق الإلكتروني. التدرب على مهارات تصميم متجر الإلكتروني.