جامعة أم القرى
وكيل الكلية الجامعية بالليث
مهام وكالة الكلية:
- الوقوف على حاجات أقسام الكلية من الوظائف الفنية والإدارية.
- تحديد حاجات أقسام الكلية من المختبرات التخصصية.
- تحديد حاجات أقسام الكلية من الوسائل التعليمية.
- العمل على تنسيق وتيسير الأعمال الإدارية بأقسام الكلية.
- الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة بالوكالة وبرامجها وفقاً للوائح والأنظمة.
- الموافقة على الإجازات الاضطرارية والعادية لموظفي الكلية.
- تقديم تقارير دورية لعميد الكلية عن سير العمل بالوحدات التابعة لها، وما تواجهه من صعوبات واقتراحات للتغلب عليها.
- تصريف وإدارة أمور الكلية الإدارية، وهو ينوب عن عميد الكلية في حالة تكليفه بذلك.
- متابعة شؤون أقسام الكلية الإدارية.
- مخاطبة الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة في اختصاص ونطاق عمل الوكالة.
- إصدار القرارات الداخلية التي يقتضيها سير العمل في وكالة الكلية ووحداتها وفقاً للأنظمة واللوائح.
- تقوِيم أداء منسوبي الوكالة.
- اعتماد الإجازة الاعتيادية والاضطرارية لمنسوبي الوحدات التابعة للوكالة.
- إقرار الصرف من ميزانية وعهدة الوكالة وفقاً للوائح المنظمة.
وكيل الكلية الجامعية بالليث
د. عمر بن موسى الصالحي