جامعة أم القرى

وكيل الكلية


- 2016/05/23

مهام وكالة الكلية:

  1. الوقوف على حاجات أقسام الكلية من الوظائف الفنية والإدارية.
  2. تحديد حاجات أقسام الكلية من المختبرات التخصصية.
  3. تحديد حاجات أقسام الكلية من الوسائل التعليمية. 
  4. العمل على تنسيق وتيسير الأعمال الإدارية بأقسام الكلية.
  5. الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة بالوكالة وبرامجها وفقاً للوائح والأنظمة.
  6. الموافقة على الإجازات الاضطرارية والعادية لموظفي الكلية.
  7. تقديم تقارير دورية لعميد الكلية عن سير العمل بالوحدات التابعة لها، وما تواجهه من صعوبات واقتراحات للتغلب عليها.
  8. تصريف وإدارة أمور الكلية الإدارية، وهو ينوب عن عميد الكلية في حالة تكليفه بذلك.
  9. متابعة شؤون أقسام الكلية الإدارية.
  10. مخاطبة الجهات ذات العلاقة داخل الجامعة في اختصاص ونطاق عمل الوكالة.
  11. إصدار القرارات الداخلية التي يقتضيها سير العمل في وكالة الكلية ووحداتها وفقاً للأنظمة واللوائح.
  12. تقوِيم أداء منسوبي الوكالة.
  13. اعتماد الإجازة الاعتيادية والاضطرارية لمنسوبي الوحدات التابعة للوكالة.
  14. إقرار الصرف من ميزانية وعهدة الوكالة وفقاً للوائح المنظمة.                                        

وكيل الكلية: الدكتور محمد بن عبده عداوي

جار التحميل