جامعة أم القرى
لجنة شؤون الموظفين
مهام اللجنة ما يلي:
- صياغة الآليات التنفيذية اللازمة لعمل اللجنة.
- تنفيذ ما يخص اللجنة من مشاريع الخطة الاستراتيجية للكلية والاعتماد الأكاديمي.
- تحديد احتياجات الكلية من الموارد البشرية.
- التحديث الدوري للسّير الذاتية وعناوين ووسائل التواصل لجميع موظفي الكلية وإعداد قاعدة بيانات لذلك.
- رفع التقرير السنوي للعرض على مجلس الكلية.
- الاحتفاظ بملفات لجميع منسوبي الكلية لدى رئيس اللجنة مع المحافظة على سرية محتوياتها.
- ما تكلف به اللجنة من أعمال أخرى.