جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لجنة شؤون الموظفين


- 2019/02/05

مهام اللجنة ما يلي:

  1. صياغة الآليات التنفيذية اللازمة لعمل اللجنة.
  2. تنفيذ ما يخص اللجنة من مشاريع الخطة الاستراتيجية للكلية والاعتماد الأكاديمي.
  3. تحديد احتياجات الكلية من الموارد البشرية.
  4. التحديث الدوري للسّير الذاتية وعناوين ووسائل التواصل لجميع موظفي الكلية وإعداد قاعدة بيانات لذلك.
  5. رفع التقرير السنوي للعرض على مجلس الكلية.
  6. الاحتفاظ بملفات لجميع منسوبي الكلية لدى رئيس اللجنة مع المحافظة على سرية محتوياتها.
  7. ما تكلف به اللجنة من أعمال أخرى.
جار التحميل