جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لجنة المرافق والتجهيزات


- 2019/02/05

مهام اللجنة كالتالي:

  1. تنفيذ ما يخص اللجنة من مشاريع الخطة الاستراتيجية للكلية والاعتماد الأكاديمي.
  2. إعداد قوائم الاحتياجات التعليمية وغير التعليمية السنوية نهاية الفصل الدراسي الأول من كل عام دراسي.
  3. مراجعة وإعداد كتيبات التشغيل والصيانة شاملة الشروط العامة والخاصة وإعداد ملفات متابعة لذلك.
  4. الاحتفاظ بالمخططات التنفيذية لنظامي الكهرباء والتكييف بالكلية.
  5. متابعة مدى توافر دوائر تلفزيونية وقاعات عرض متكاملة وصيانتها بشكل مستمر.
  6. اللجنة مسؤولة عن القاعات الدراسية ومدرجات الكلية والمحافظة على محتوياتها ومتابعة صيانتها دورياً.
  7. ما تكلف به اللجنة من مهام أخرى.
جار التحميل