جامعة أم القرى
لجنة المرافق والتجهيزات
مهام اللجنة كالتالي:
- تنفيذ ما يخص اللجنة من مشاريع الخطة الاستراتيجية للكلية والاعتماد الأكاديمي.
- إعداد قوائم الاحتياجات التعليمية وغير التعليمية السنوية نهاية الفصل الدراسي الأول من كل عام دراسي.
- مراجعة وإعداد كتيبات التشغيل والصيانة شاملة الشروط العامة والخاصة وإعداد ملفات متابعة لذلك.
- الاحتفاظ بالمخططات التنفيذية لنظامي الكهرباء والتكييف بالكلية.
- متابعة مدى توافر دوائر تلفزيونية وقاعات عرض متكاملة وصيانتها بشكل مستمر.
- اللجنة مسؤولة عن القاعات الدراسية ومدرجات الكلية والمحافظة على محتوياتها ومتابعة صيانتها دورياً.
- ما تكلف به اللجنة من مهام أخرى.