جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلمة العميد


- 2019/02/07

تسعى الكلية الجامعية بالليث إلى تقديم رسالتها المنبثقة من رسالة جامعة أم القرى حيث شرف العلم وشرف المكان، تحقيقًا لرؤية الوطن الطموحة 2030.

لقد أخذت الكلية على عاتقها تقديم خدماتها التعليمية والبحثية والمجتمعية لأبناء وبنات الوطن بوجه عام، وأبناء وبنات محافظة الليث والمراكز التابعة لها على وجه الخصوص، من خلال أقسامها العشرة وبرامجها المتعددة وفق أعلى مستويات الجودة والاعتماد الأكاديمي، على أيدي نخبة من أعضاء هيئة التدريس ذوي المراتب العلمية المتنوعة والمؤهلين من أرقى الجامعات.

وقد سخَّرت الكلية كل إمكانياتها لخدمة طلابها وطالباتها وتزويدهم بالمعارف اللازمة وصقل مهاراتهم لإعدادهم في المشاركة في بناء وتنمية هذا الوطن الغالي علينا جميعًا، ولذلك شهدت الكلية عملية مراجعة للخطط وتحديثها بما يحقق المصلحة التعليمية لطلابها وطالباتها.

وكل ذلك بتوفيق الله أولاً، ثم بما تنعم به الكلية من دعم سخي من حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهما الله، ودعم متواصل من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، وبتكامل جميع منسوبي ومنسوبات هذه الكلية المباركة.

وختامًا يطيب لي الترحيب بك زائرنا الكريم في هذا الموقع آمل أن تجد فيه المتعة والفائدة.

 

عميد الكلية الجامعية بالليث

د. محمد بن عبدالله المالكي

 

 

                                                                                                                                                                                  

جار التحميل