جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جلسة عمل بين عمادة التعلم الإلكتروني وشركة نسيج لتعزيز الشراكة



تم عقد جلسة عمل مشتركة يوم الخميس 30 ربيع أول 1438هـ، الموافق 29 ديسمبر 2016م، بين شركة نسيج من جهة ومنسوبي عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد يتقدمهم سعادة عميد التعلم الإلكتروني الدكتور عبدالخالق دولة، وسعادة وكيل العمادة الدكتور خالد المطيري، بمشاركة منسوبات العمادة بشطر الطالبات تتقدمهن سعادة وكيلة العمادة الدكتورة هناء يماني من جهة ثانية.

وقد مثل شركة نسيج كل من المهندس لطفى محمد سعيد على مدير مشروع، والمهندس صلاح فرحان مدير المنتج.

وقد كان جدول أعمال الجلسة مثمراً، حيث تم تقديم عرض من الشركة من قبل المهندس صلاح فرحان تناول فيه آليات التعاون المشترك بين جامعة أم القرى وشركة نسيج، كما تطرق إلى أهم المنجزات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وتولى مهندس الشركة الإشارة إلى أهم التحديثات التي قامت بها شركة نسيح للبرمجيات التي تستخدمها العمادة، مستعرضاً المنتجات الجديدة ومميزاتها وطرق معالجة الصعوبات التي من الممكن التعرض لها.

كما تجدر الإشارة أنه بعد العرض المقدم من قبل مهندس الشركة تم إعطاء الفرصة للحاضرين لتقديم استفساراتهم ومقترحاتهم من شطري الطالبات والطلاب.

وفي ختام اللقاء أشاد الدكتور عبدالخالق دولة بأهمية مثل هذه اللقاءات التي تعزز سبل الشراكة بين عمادة التعلم الإلكتروني وشركة نسيج، وأثنى على الدعم اللامحدود الذي تلقاه العمادة من قبل معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، ومن قبل سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي بهدف تحسين مخرجات الجامعة بتطوير المادة العلمية المقدمة.

جار التحميل