جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معالي مدير الجامعة يطلق يوم الأحد جائزة جامعة أم القرى للتعلم الإلكتروني




تحت رعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، تتشرف وكالة الجامعة للشؤون التعليمة ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بدعوة سعادتكم لحضور حفل جائزة جامعة أم القرى للتعلم الإلكتروني، وذلك يوم الأحد 10 ربيع أول 1440هــ، الموافق 18 نوفمبر 2018م، الساعة الواحدة والنصف ظهراً، بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية.

وتنقسم جائزة جامعة أم القرى للتعلم الإلكتروني إلى ثلاثة فروع:

جائزة التميز في "استخدام أنظمة التعلم الإلكتروني"، وتهدف إلى تشجيع أعضاء هيئة التدريس على استخدام أدوات منظومة التعلم الإلكتروني في تيسير مهامهم اليومية، وتشجيع الطلاب على استخدام التقنيات الحديثة في التعلم.

جائزة التميز في "تطوير المقررات الإلكترونية"، وتهدف إلى تشجيع أعضاء هيئة التدريس للمشاركة بمقرر إلكتروني، يرفع على بوابة التعلم الإلكتروني المتوفرة بالجامعة.

جائزة التميز في "إثراء المحتوى عبر منصة شمس"، وتهدف إلى تشجيع أعضاء هيئة التدريس، للمشاركة بإثراء المحتوى المفتوح عبر شبكة الموارد السعودية (شمس). وتعد من مبادرات المركز الوطني؛ والتي تهدف لخلق مسار مستدام للشراكة في التصميم والتحسين، وتعزيز جودة المحتوى التعليمي الرقمي السعودي.

ويشتمل الحفل إلى جانب إطلاق جائزة جامعة أم القرى للتعلم الإلكتروني، تكريم أكثر مستخدمي النظام، وتدشين نظام التعلم الإلكتروني الجديد من قبل معالي مدير الجامعة.

جار التحميل