جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة التعلم الإلكتروني تنظم زيارات تعريفية للطلبة في قاعاتهم الدراسية



في نطاق تفعيل ونشر ثقافة التعلم الإلكتروني بالجامعة، أطلقت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد برنامجاً يتولى خلاله مدربو ومدربات عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد إجراء زيارات للطلاب والطالبات في قاعاتهم الدراسية خلال حضورهم لمحاضراتهم الرسمية وفق جداولهم الدراسية اليومية، وذلك بهدف تعريفهم بنظام إدارة التعلم الإلكتروني المعتمد تطبيقه في الجامعة.

وتسعى هذه المبادرة التي كانت موضوع مذكرة تعميم تولى إصدارها وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي، إلى تحقيق مزيدٍ من التفاعل بين أعضاء هيئة التدريس وطلبتهم.

وقد شرع فريق من مدربي عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد خلال هذا الأسبوع في التنسيق مع عمداء الكليات والمعاهد التعليمية في وضع الآلية المناسبة لإنجاح برنامج الزيارات. علماً بأن  مدة الزيارة تكون في حدود عشر(10) دقائق ويقوم المدرب/ المدربة من قبل العمادة بتوفير كافة الاحتياجات الفنية التي تحتاجها الزيارة.

وأعرب عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتورعبد الخالق دولة عن ابتهاجه بالتفاعل الإيجابي لعمداء الكليات والمعاهد التعليمية وحرصهم على إنجاح البرنامج، كما توجه بالشكر إلى معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز بن رشاد سروجي على دعمهما لبرامج عمادة التعلم الإلكتروني وتوفير كل حاجياتها.

جار التحميل