جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الإجراءات العملية التي يقوم بها مساعد مدير الإدارة


- 2016/04/10
  1. مساعدة مدير إدارة المستودعات في كافة مهامه المناطة به .
  2. القيام بتحرير مختلف المعاملات والخطابات الصادرة لمختلف الجهات .
  3. التوقيع على طلبات صرف المواد بعد تحديد الكميات المناسبة للصرف وإحالتها لأمين المستودع المختص .
  4. التوقيع على خطابات الإفادة بعدم توفر بعض الأصناف المطلوبة من مختلف الجهات بالجامعة ، وخطابات الإفادة بتوفر الأعيان المطلوبة بمستودعات الجامعة والطلب من الجهات المستفيدة إستلامها .
  5. المشاركة في تحليل العروض وإختيار العروض المناسبة للأصناف المراد تموين المستودعات بها .
  6. المصادقة على محاضر إنجاز الأعمال المنجزة من قبل الجهات الأخري لصالح إدارة المستودعات كأعمال الصيانة المختلفة وأعمال المناولة والتحميل والتنزيل وخلافه .
  7. توجيه أمناء المستودعات المختصة بالقيام بأعمال التخزين والترفيف والترميز بالكيفيات المناسبة لطبيعة الأصناف المختلفة .
  8. توجيه أمناء المستودعات بالحلول المناسبة لمواجهة الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض سير أعمالهم .
  9. القيام بحل الخلافات العملية والشخصية التي تحصل بين منسوبي إدارة المستودعات  بما يحقق المصلحة للجميع ومصلحة العمل .
  10. إعـــداد تقـــارير تقويــم الأدارء الوظيفـــي لمــنسوبي إدارة المستـــودعــات ثم إعتمادها من مدير الإدارة.
  11. متابعة دوام منسوبي إدارة المستودعات وتنظيم توزيع العمل بينهم وتنظيم إنتداباتهم وعملهم خارج أوقات الدوام الرسمي وإجازاتهم المختلفة وترشيحهم لحضور الدورات التدريبية بما يكفل حسن سير العمل .
جار التحميل