جامعة أم القرى
الإجراءات العملية التي يقوم بها مساعد مدير الإدارة
- مساعدة مدير إدارة المستودعات في كافة مهامه المناطة به .
- القيام بتحرير مختلف المعاملات والخطابات الصادرة لمختلف الجهات .
- التوقيع على طلبات صرف المواد بعد تحديد الكميات المناسبة للصرف وإحالتها لأمين المستودع المختص .
- التوقيع على خطابات الإفادة بعدم توفر بعض الأصناف المطلوبة من مختلف الجهات بالجامعة ، وخطابات الإفادة بتوفر الأعيان المطلوبة بمستودعات الجامعة والطلب من الجهات المستفيدة إستلامها .
- المشاركة في تحليل العروض وإختيار العروض المناسبة للأصناف المراد تموين المستودعات بها .
- المصادقة على محاضر إنجاز الأعمال المنجزة من قبل الجهات الأخري لصالح إدارة المستودعات كأعمال الصيانة المختلفة وأعمال المناولة والتحميل والتنزيل وخلافه .
- توجيه أمناء المستودعات المختصة بالقيام بأعمال التخزين والترفيف والترميز بالكيفيات المناسبة لطبيعة الأصناف المختلفة .
- توجيه أمناء المستودعات بالحلول المناسبة لمواجهة الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض سير أعمالهم .
- القيام بحل الخلافات العملية والشخصية التي تحصل بين منسوبي إدارة المستودعات بما يحقق المصلحة للجميع ومصلحة العمل .
- إعـــداد تقـــارير تقويــم الأدارء الوظيفـــي لمــنسوبي إدارة المستـــودعــات ثم إعتمادها من مدير الإدارة.
- متابعة دوام منسوبي إدارة المستودعات وتنظيم توزيع العمل بينهم وتنظيم إنتداباتهم وعملهم خارج أوقات الدوام الرسمي وإجازاتهم المختلفة وترشيحهم لحضور الدورات التدريبية بما يكفل حسن سير العمل .