وحدة السكرتارية والأرشفة.
وحدة الأمن والسلامة.
استلام وتصدير الصادر والوارد للإدارة، ومراجعة وتدقيق المعاملات وعمل اللازم لإنهائها.
الإشراف والمتابعة والمراقبة والتنسيق والتقويم وتعويض القصور الناتج من أفراد العاملين بالمستودع.
التأكد من إتمام إجراء تقييم وتحليل للمخاطر لكافة مقرات العمل.
تنفيذ خطة الطوارئ عند طلب تفعيلها مع تدريب الأفراد عليها.
إجراء تفتيش دوري على مخارج الطوارئ ومعدات الحرائق.
إلمامه والتزامه وتطبيقه لقوانين وتشريعات السلامة.
متابعة مستمرة لأنظمة المراقبة.
أمن وسلامة النقل والترتيب داخل كل مستودع والنظافة بصفة عامة.
التنسيق بين الإدارة وقطاعات الجامعة لتحديد الاحتياج وتطوير الإدارة.
رفع تقارير باحتياجات الأقسام والوحدات لأجهزة حاسب وملحقاتها للقيام بأعمالهم ورفعها للإدارة.
الإشراف على العمل التقني داخل الأقسام والوحدات.
إعداد التقارير السنوية.
الإشراف على موقع الإدارة الإلكتروني.
تحديد التعديلات والملاحظات الخاصة ببرنامج المستودعات وإرسالها لمركز تقنية المعلومات.
استلام جميع المعاملات الواردة بطلبات الأعيان وعرضها على لجنة الأثاث.
الرفع لجهات اللجان المختصة ما تم منها حيال الطلبات.
مستودع الأثاث.
مستودع الأجهزة.
مستودع القرطاسية.
مستودع القاعات الدراسية.
مستودع المطبعة.
مستودع مواد البناء وقطع غيار التبريد.
مستودع السلامة.
مستودع الخيام.
مستودع المواد المستهلكة للسيارات.
مستودع العنصر النسوي بمقر الطالبات.
مستودع مركز رعاية المستفيدين.
مستودع الرجيع.
استلام وحفظ وتسليم الأعيان للجهات.