جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

منسوبو إدارة المستودعات بالجامعة يحصلون على دورات تخصصية من معهد الإدارة العامة




أطلقت إدارة التطوير الإداري بجامعة أم القرى، بالتعاون مع مركز الأعمال بمعهد الإدارة العامة، عدداً من البرامج التدريبية المتخصصة، ضمن الخطة التدريبية لتطوير الأداء وتأهيل الكوادر بجامعة أم القرى، وبدأت ببرنامج "تجهيز وترتيب المستودعات"، ويستهدف منسوبي إدارة المستودعات وإدارة المخزون، وذلك بقاعة فندق فوربوينت، بحي النسيم بمكة.

ويأتي هذا البرنامج لتعريف المتدربين على تعزيز مهاراتهم لدى منسوبي الإدارة، والتعريف بالأنظمة والقوانين والأساليب الحديثة في ماهية "تجهيز وترتيب المستودعات".

من جهة أخرى عقدت دورة "تجهيز وترتيب المستودعات"، قدمها المدرب الأستاذ أيمن حدادي، لمنسوبي إدارة المستودعات ومنسوبي إدارة المخزون، بحضور مدير إدارة المستودعات الأستاذ محمود بوقس، ومدير إدارة المخزون الأستاذ أحمد المعلم ومنسوبي الإدارة.

وتطرق المدرب إلى التعريف بكيفية تجهيز المواد وتصنيفها في نظام المستودعات الإلكتروني، وكذلك التعرف على كيفية فرزها، إضافة إلى معرفة وتحديد مراحل تخزين المواد وطرق حفظها.

من جهته أوضح مدير إدارة التطوير الإداري الأستاذ وليد سمباوه، أن هذه البرامج انطلاقة لعدد من البرامج الأخرى التي تستهدف في هذه المرحلة منسوبي المستودعات والمخزون، وستكون موزعة على أربعة أسابيع؛ كل أسبوع برنامج تدريبي، وهي منفذة في الفترة المسائية، ومقامه بفندق خارجي لتحقيق الجودة والخروج عن جو العمل للحصول على نتائج جيدة، مثمناً دعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، ووكيل الجامعة الدكتور ياسر شوشو لإدارة التطوير الإداري، ولكافة برامجها وأنشطتها.

جار التحميل