***********************************
Contents |
1. واقع التعلم المدمج في تدريس العلوم في التعليم العام من وجهة نظر معلمي العلوم بمحافظة شقراء. Khalid bin Sulaiman Al-Hammad ………………………………… 1-25 |
Ahmad bin Abdul-Majeed Ali Abu Al-Hama’il ………………………………… 26-88 |
3. مستوى تضمين مفاهيم التربية على السلام في كتب لغتي للصفوف الأولية بالمملكة العربية السعودية. Dr. Salih Rajaa Al-Harbi ………………………………… 89-121 |
4. التسويف الأكاديمي والنمو المعرفي والعلاقة بينهما لدى طلاب جامعة أم القرى بمكة المكرمة. Dr. Adil Abdullah Bajabir ………………………………… 122-148 |
Dr. Saeed Fanees Shahrani ………………………………… 149-219 |
Dr. Fatimah Khalifah Al-Sayyid …………………………………220-242 |
Dr. Jihan Fareed Al-Laqqani …………………………………243-282 |
Dr. Shurouq Ghurmullah Al-Zahrani …………………………………283-305 |
9. أثر استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية تريز (TRIZ). في تدريس مقرر التربية البيئية على تنمية الوعي والاتجاه نحو القضايا البيئية لدى طلاب كلية التربية بجامعة الملك خالد. Dr. Ibrahim Ahmad Al Farhan …………………………………306 |