مدى استخدام المعلمين لأداة التواصل الاجتماعي (تويتر) في نموهم المهني واتجاهاتهم نحوها
|
Dr. Ali bin Suawied bin Ali Al-Qarni
|
فاعليّة برنامج مقترح قائم على نحو النص في تنمية مهارات التَّفكير النّحوي وخفض قلق الإعراب لدى طلاب قسم اللغة العربية بجامعة الطائف
|
Dr. Fawwaz bin Salih Al-Sulami |
أثر استخدام استراتيجية تدريسية قائمة علي نظرية تريز في تنمية المفاهيم العلمية والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الأساسية |
Dr. Muhammad Khair Mahmud Al-Salamat |
إسهامات معلم المرحلة المتوسطة في تنمية القيم لطلابه والمعوقات التي تواجهه ومقترحات علاجها |
Dr. Muhammad bin Omar Al-Madkhali |
فاعلية استخدام استراتيجية الأبعاد السداسية (PDEODE) في تدريس العلوم على تنمية التحصيل والتفكير الإبداعي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
|
Dr. Nasir bin Abdullah bin Nasir Al-Shahrani |
القيم التربوية المتضمنة في كتاب اللغة العربية للصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية (دراسة تحليلية)
|
Dr. Zakiyyah Salih Salih Al-Maliki |
تَقويْم واقَع مُشكلاتُ تَعليم العُلومِ بِالمرحلةِ الابتدائيَّةِ في مُحافظةِ شَرورَة مِن وُجهَةِ نَظرِ مُعلِّمِي العُلُومِ
|
Huzal bin Ubaid Ayyad Al-Fuhaidi |
واقع استخدام معلمات العلوم والرياضيات لنموذج الفورمات 4mat في التعليم العام بمدينة مكة المكرمة
|
Dr. Muna bint Humaid Al-Subai`i |
درجة إسهام برنامج إعداد معلمي اللغة العربية في جامعة أم القرى في تعريف الطلاب المعلمين باستراتيجيات التقويم اللغوي البديل |
Dr. Muhammad bin Abdul-Jabbar bin Mayud Al-Sulami
|
درجة استخدام لغة العلم ومعوقاتها لدى معلمي العلوم الطبيعية بالمرحلتين المتوسطة والثانوية في مدينة الطائف |
Dr. Khalid bin Hammud bin Muhammad Al-Usaimi
|