جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالليث تشارك في ملتقى (قادة الغد) للمستجدين


أخبار الكلية
أضيف بتاريخ - 2020/09/02  |  اخر تعديل - 2020/09/02


استقبلت الكلية الجامعية بالليث طلابها وطالباتها المستجدين والمستجدات للعام الجامعي 1442هـ، وذلك ضمن ملتقى المستجدين الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة تحت شعار "قادة الغد"، حيث خُصص يوم الأربعاء الموافق 14/ 01/ 1442هـ عند الساعة التاسعة صباحًا للالتقاء بطلاب وطالبات الكلية المستجدين لهذا العام. 

وقد استُهل برنامج الحفل -والذي قدّمه الطالب سلطان الزهراني من قسم الإعلام- بالترحيب بالحضور، ثم السلام الملكي وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك عرض فيديو تعريفي عن الكلية، ثم قدم سعادة وكيل عمادة شؤون الطلاب الدكتور عامر الشهري فقرة عن التعريف بحقوق وواجبات الطالب في المرحلة الجامعية .

ثم تلا ذلك كلمة لسعادة عميد الكلية الجامعية بالليث الدكتور محمد بن عبدالله المالكي رحب فيها بالطلاب والطالبات المستجدين، وبارك لهم قبولهم في أقسام الكلية المختلفة، وأشار فيها إلى أن جائحة كورونا التي حالت دون اللقاء المباشر لم تكن عائقًا دون احتفال الكلية بطلبتها المستجدين، ولن تكون عائقًا دون استكمال مسيرتهم الدراسية؛ حيث ستستمر الدراسة عن بعد عبر نظام التعلم الإلكتروني بالجامعة. 

كما دعا في كلمته الجميع إلى التحلي بآداب طالب العلم، وأن يسخروا جهودهم وأوقاتهم في سبيل التحصيل العلمي، منوّهًا بأن الكلية لن تدخر وسعًا في إعدادهم الإعداد الأمثل، وتنمية قدراتهم ليكونوا سواعد بناء لهذا الوطن المبارك الذي سخر لهم كافة الإمكانيات التي تعينهم على التكوين العلمي، مشيدًا بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان- من عناية واهتمام لأبناء وبنات هذا الوطن المبارك في شتى المجالات، وفي التعليم على وجه الخصوص، ممّا يحمل الطالب وهو في مستهل رحلته الجامعية مسؤولية عظيمة تجاه نفسه ومجتمعه ووطنه، سائلا الله عز وجل لهم التوفيق والنجاح. 

ثم أتيحت بعد ذلك الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها، وانتهى اللقاء بسحوبات قيمة من قبل سعادة وكيل عمادة الأنشطة والتدريب الطلابي د. ياسر الحازمي. 

 

جار التحميل