جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلمة المشرف العام


- 2019/03/10

 

المشرف العام على إدارة البعثات

الدكتور: باسم بن محمد أنس مخدوم

دأبت الدولة على دعم واستثمار كل الإمكانات في مجال الابتعاث باعتبارها أداةً حقيقية للتنمية، وفتح أبواب الثقافة العالمية في مختلف المجالات؛ لتتيح للفرد على مدى رحلة حياته فرص تدريبية وتعليمية تمكنه من تنمية قدراته ومهاراته، ولتلبية الحاجات المتجددة التي يفرضها تطور مجتمعه.

ويسعدنا في إدارة البعثات ونحن نطلق الموقع الإلكتروني بحلته الجديدة، أن نستقبل جميع استفساراتكم وملاحظاتكم، ونؤكد على حرصنا في العمل وفق منظومة متكاملة تقوم على فلسفة توجيه كل الجهود نحو تحقيق رضا المبتعثين، من خلال ثقافة تنفيذية تقوم على الالتزام بمعايير العمل المهني.

وسنسعى من خلال هذه النافذة الإلكترونية إلى التواصل مع كافة المبتعثين داخل المملكة وخارجها، والعمل على توفير المعلومات، وإضافة المستجدات على تبويب العمل بما يتوافق مع تحقيق الجودة المطلوبة.

وأخيرًا، نعدكم بأن نتمسك بثوابت العقل الإنساني والمهني، والارتهان إلى سياسة تنفيذية خلّاقة، وابتكار أفكار استراتيجية تساعدنا على أن نقدم خدماتنا بشكلٍ أفضل، وإيجاد الحلول التي تتسم بالديمومة، وذلك في سبيل خلق بيئة عمل وفق متغيرات العصر، وتلبي احتياجات العاملين والمستفيدين. وأدعوكم إلى مشاركتنا هذا الشغف.

جار التحميل