جامعة أم القرى
مهام السكرتارية بمركز صيانة الأجهزة التعليمية
- تنظيم العمل بالمركز.
- تنظيم الاجتماعات واللقاءات وتحديد أوقات المقابلات مع رئيس المركز وفقاً لجدول الأعمال .
- أداء المهام المكتبية العامة، من نسخ وتصوير وفاكس وبريد وأرشفة ملفات.
- تنظيم الملفات والمستندات المتعلقة بعمل القسم.
- إعداد نظام أرشفة ورقي وإلكتروني.
- استقبال جميع الرسائل والفاكسات والمكالمات وعرضها على رئيس القسم.
- حضور الاجتماعات لعرض جدول الأعمال وتدوين الملاحظات والنتائج.
- متابعة رفع التقارير الدورية عن الحالة العامة للعمل والعاملين بالمركز.
- القيام بأية مهام واختصاصات تكلف بها من قبل رئيس المركز.