جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام السكرتارية بمركز صيانة الأجهزة التعليمية


- 2018/09/13
  • تنظيم العمل بالمركز.
  • تنظيم الاجتماعات واللقاءات وتحديد أوقات المقابلات مع رئيس المركز وفقاً لجدول الأعمال .
  • أداء المهام المكتبية العامة، من نسخ وتصوير وفاكس وبريد وأرشفة ملفات.
  • تنظيم الملفات والمستندات المتعلقة بعمل القسم.
  • إعداد نظام أرشفة ورقي وإلكتروني.
  • استقبال جميع الرسائل والفاكسات والمكالمات وعرضها على رئيس القسم.
  • حضور الاجتماعات لعرض جدول الأعمال وتدوين الملاحظات والنتائج.
  • متابعة رفع التقارير الدورية عن الحالة العامة للعمل والعاملين بالمركز.
  • القيام بأية مهام واختصاصات تكلف بها من قبل رئيس المركز.
جار التحميل