جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام رئيس مركز صيانة الأجهزة التعليمية


- 2018/09/13
  • الإشراف على الشركة المكلفة بأعمال الصيانة والوقوف عليهم أثناء الصيانة أو تركيب الأجهزة.
  • وضع خطة مستقبلية لتنفيذ برنامج الصيانة الوقائية للأجهزة والتقليل من الصيانة الطارئة.
  • طرح ومتابعة وتنفيذ المشاريع الخاصة بصيانة الأجهزة.
  • عمل المستخلصات الشهرية الخاص بالشركة المكلفة بأعمال الصيانة.
  • كتابة تقرير سنوى عن إنجازات المركز والتحديات التي واجهت أداء العمل، وتقديم المقترحات لتحسين وتطوير أسلوب إنجاز العمل.
  • متابعة تنفيذ القرارات الإدارية بالجامعة.
  • القيام بأية مهام أخرى يكلف بها من قبل نائب المشرف العام للشؤون الفنية أو صاحب الصلاحية. 

 

 

جار التحميل