جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

أهداف وحدة خدمة العملاء


- 2022/11/03

  • تقديم الخدمات في مواعيدها والإيفاء بالوعود والالتزامات التي تعهّدت بها
  • تحقيق الأداء المتميز في تنظيم وتنفيذ طلبات العملاء
  • زيادة مستوى رضا العملاء وكسب ثقتهم وتحقيق رغبتهم وتطلعاتهم في الحصول على الخدمات
  • الاستجابة لجميع الاستفسارات التي يطرحها العملاء في الوقت المناسب والرد عليها بقدر عالٍ من المصداقية والدقّة والوضوح
  • . تقديم الخدمات باحترافية وبجودةٍ عالية وحسب المواصفات المطلوبة
  • رفع كفاءة آلية وإجراءات تقديم الخدمة
  • التطوير والتحسين المستمر في إجراءات تقديم الخدمات
  • طرح الأفكار البناءة ومناقشة المعوقات لإيجاد الحلول المناسبة
جار التحميل