جامعة أم القرى
أهداف وحدة خدمة العملاء
![](https://drive.uqu.edu.sa/_/edu_services/images/%D8%A7%D9%87%D8%AF%D8%A7%D9%81%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A1.png)
- تقديم الخدمات في مواعيدها والإيفاء بالوعود والالتزامات التي تعهّدت بها
- تحقيق الأداء المتميز في تنظيم وتنفيذ طلبات العملاء
- زيادة مستوى رضا العملاء وكسب ثقتهم وتحقيق رغبتهم وتطلعاتهم في الحصول على الخدمات
- الاستجابة لجميع الاستفسارات التي يطرحها العملاء في الوقت المناسب والرد عليها بقدر عالٍ من المصداقية والدقّة والوضوح
- . تقديم الخدمات باحترافية وبجودةٍ عالية وحسب المواصفات المطلوبة
- رفع كفاءة آلية وإجراءات تقديم الخدمة
- التطوير والتحسين المستمر في إجراءات تقديم الخدمات
- طرح الأفكار البناءة ومناقشة المعوقات لإيجاد الحلول المناسبة