جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام وحدة خدمة العملاء


- 2022/11/03

  • امداد المستفيدين بكافة المعلومات التي يحتاجون إليها من خلال القنوات الرسمية المعتمدة،
  • الرد بشكل فوري على جميع أسئلتهم واستفساراتهم، والتفاعل معهم بشكل إيجابي.
  •  تحقيق أعلى مستويات الاحترافية في التعامل مع مشكلاتهم وحلها بنجاح مما يضمن رضاهم.
  • بناء قواعد بيانات من الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل العملاء.
  • التأكد من رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة من خلال المتابعة المستمرة للطلبات.
  • المتابعة مع الأقسام المختلفة في إيجاد الحلول المناسبة التي تضمن سير العملية التعليمية وإنهاء.
  • الطلبات في زمن قياسي.
  • التأكد من توثيق كافة الأعمال بالأنظمة المعتمدة توثيقاً كاملاً.
  • تقديم المقترحات المناسبة لتطوير العمل بما يكفل تبسيط إجراءات العمل والرفع بها لصاحب.
  • الصلاحية.
  • إعداد التقارير الشهرية عن أداء الوحدة وعدد الحالات المفتوحة ومتوسط زمن التعامل مع الحالات من قبل الأقسام فضلا عن التعرف على معوقات عمل الوحدة وسبل التغلب عليها ورفعها للرئيس المباشر.
  • القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف بها الوحدة من قبل الإدارة في مجال اختصاصها.
جار التحميل