جامعة أم القرى
مهام وحدة خدمة العملاء
- امداد المستفيدين بكافة المعلومات التي يحتاجون إليها من خلال القنوات الرسمية المعتمدة،
- الرد بشكل فوري على جميع أسئلتهم واستفساراتهم، والتفاعل معهم بشكل إيجابي.
- تحقيق أعلى مستويات الاحترافية في التعامل مع مشكلاتهم وحلها بنجاح مما يضمن رضاهم.
- بناء قواعد بيانات من الأسئلة الأكثر شيوعا من قبل العملاء.
- التأكد من رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة من خلال المتابعة المستمرة للطلبات.
- المتابعة مع الأقسام المختلفة في إيجاد الحلول المناسبة التي تضمن سير العملية التعليمية وإنهاء.
- الطلبات في زمن قياسي.
- التأكد من توثيق كافة الأعمال بالأنظمة المعتمدة توثيقاً كاملاً.
- تقديم المقترحات المناسبة لتطوير العمل بما يكفل تبسيط إجراءات العمل والرفع بها لصاحب.
- الصلاحية.
- إعداد التقارير الشهرية عن أداء الوحدة وعدد الحالات المفتوحة ومتوسط زمن التعامل مع الحالات من قبل الأقسام فضلا عن التعرف على معوقات عمل الوحدة وسبل التغلب عليها ورفعها للرئيس المباشر.
- القيام بأي أعمال أو مهام أخرى تكلف بها الوحدة من قبل الإدارة في مجال اختصاصها.