جامعة أم القرى
أهداف الجودة بإدارة الخدمات التعليمية
- تحقيق سياسة الجودة لتلبية احتياجات العملاء
- انجاز عمليات الخطة التشغيلية للخدمات التعليمية بكفاءة عالية
- تطوير المنظومة الإدارية بتعزيز عمليات التحسين المستمر
- تنفيذ مبادرات الخطة الاستراتيجية لضمان تحسين مستوى جودة الأداء
- تحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة وتطويرها باستمرار
- تحقيق التطبيق العملي لمعايير المواصفة العالمية أيزو 9001 – 2015
- تحقيق نشر ثقافة الجودة بين المنسوبين بالإدارة والتأكد من استيفاء ممارسات نظام الجودة.