جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالليث شطر الطالبات تحتفل باليوم الوطني 88


فعاليات , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2018/09/25  |  اخر تعديل - 2018/09/25


نظَّمت الكلية الجامعية بالليث - شطر الطالبات - احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية، وأقيم الحفل في صالة الأنشطة بالمبنى الرئيسي.

استُهِلَّ الحفل بمقدمة ترحيبية، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها السّلام الملكيّ، بعدها ألقت سعادة وكيلة الكلية الجامعية بالليث الدكتورة: إيمان اللهيبي كلمة عبّرت فيها عن مشاعرها في هذا اليوم العظيم، يوم ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله- ، وأشادت بالجهود التي تبذلها الدولة في سبيل توفير كل ما من شأنه خدمة ورفاهية المواطن.   

كما أشارت إلى الإنجازات التي حققتها المرأة السعودية في ظل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والتي أسهمت في نهضة البلاد في شتى المجالات.

وحثت على مواصلة العمل في سبيل تحقيق رؤية المملكة (2030)، والتي جعلت من الشباب نواة المجتمع المنتِج، وركّزت على التعليم باعتباره واحداً من أهم القطاعات التي تعوّل عليها الدولة في تحقيق أهدافها.

كما أثنت على الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لخدمة الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم، وأشادت بتعامل المملكة مع العديد من القضايا الدولية، والتي تؤكد الثقل السياسي والمكانة التي تتمتع بها على المستويين الإقليمي والدولي.

وقد ثمَّنت جهود الجنود البواسل في جميع القطاعات العسكرية، والتي انعكس أثرها على الأمن والاستقرار في أنحاء البلاد.

بعدها أُلٌقِيت قصيدة، تلاها نشيد جماعي، ثم مسابقة ثقافية، عقب ذلك افتتحت سعادة الوكيلة أركان الأقسام المشاركة في الاحتفال، وكرّمت الركن الفائز بأفضل ركن بحسب التصويت، كما كرّمت عضوات اللجان المنظمة للاحتفال.

جار التحميل