جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلمة وكيلة كلية التمريض للشؤون الاكاديمية


- 2022/10/04

حمداً لله وكفى وصلاةً وسلاماً على نبينا المصطفى ومن لنهجه الكريم اقتفى  وبعد

 

نرحب بزورانا الكرام في صفحة وكالة كلية التمريض للشؤون الأكاديمية بجامعة أم القرى حيث تعد وكالة الشؤون الأكاديمية من الوكالات التي تعنى  بالطلبة وتجعلهم جل إهتمامها.لذلك تولي الوكالة حياة الطالب الجامعية داخل صرح كلية التمريض كل رعاية واهتمام، وتقوم بإعداد البرامج والخدمات المتنوعة بهدف مساعدتهم على تخطي أية عقبات قد تعترض مسيرتهم الأكاديمية.

تقدم وكالة الشؤون الأكاديمية خدمات أكاديمية وتعليمية و إرشادية لجميع الطلاب والطالبات بالكلية من خلال تمكين جميع الإمكانات لذلك. وكذلك تسعى الشؤون الأكاديمية بالكلية نموذجاً قيادياً في الخدمة الأكاديمية والتعليمية للطلاب والطالبات عن طريق المساهمة في تمكين الكلية من تحقيق رسالتها وأهدافها من خلال التأكد من تقديم خدمات أكاديمية وتعليمية عالية الجودة للطلاب والطالبات بما يسهم من تيسير العملية التعليمية.

وأيضا من الاهداف المرجوة من الشؤون الأكاديمية بكلية التمريض ضمان العمل على توفير نشاطات ثقافية وتطوعية وإرشادية تساهم في تكوين شخصية متوازنة متكاملة لطلبة الكلية ولتتحقق رؤيتها للوصول بالطالب الجامعي إلى الإبداع في جميع المجالات واضعة نصب عينها خدمة جميع طلبتها. ومن هذا المنطلق نسعى لإرشاد طلاب وطالبات كلية التمريض وذلك للاستفادة من خبرات المرشد الأكاديمي والتي تساعدهم على تخطي عقبات الصعاب ومتابعة الإنجازات الاكاديمية بكل يسر وسهولة.

كما تهدف وكالة الشؤون الأكاديمية إلى توفير جودة عالية في التدريب والممارسة السريرية التمريضية بالتعاون مع مختلف المستشفيات والجهات التدريبية وذلك لتعزيز التميز في التدريب السريري والإكلينيكي وبما يتلاءم مع حاجة سوق العمل لتحقيق الرؤيا المستقبلية وهي رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وكيلة كلية التمريض للشؤون الأكاديمية

د. نـــــــوال بنت جميل عبـــــد الغــــــــني

جار التحميل