جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الأرشيف والمحفوظات


- 2021/03/03

 

وحدة تنسيق مجالس كلية العلوم التطبيقية

الاسم

معيض جميل الحارثي

 

 

جهة العمل

كلية العلوم التطبيقية

البريد الإلكتروني

[email protected]

رقم الجوال

0545499165

الوظيفة

منسق مجالس الكلية

تحويلة

3346

نوع وطبيعة العمل الإداري (رئيس وحدة  تنسيق مجالس الكلية)

 

  1. إنشاء مجلدات بالحاسب لكل جلسة من مجالس الكلية مع بداية كل عام دراسي من جلسة 1 إلى آخر جلسة في نهاية العام الدراسي.

  2. إعداد نماذج الخطابات الموجهة للجهات المختصة.

  3. الاطلاع على المستجدات للأوراق المطلوب إرفاقها عند التعيين، أو الترقية، أو التقاعد، أو التفرغ العلمي، أو الابتعاث، أو غير ذلك.

  4. استقبال محاضر مجالس الكلية إلكترونياً عن طريق الإيميل، ووضع كل محضر في المجلس المخصص له.

  5. ترتيب أي معاملة وفق مسوغات مطلوبة تم تصويرها بالماسح الضوئي.

  6. إعداد وتحرير المذكرات والنماذج الخاصة لكل معاملة.

  7. توجيه جميع المعاملات إلكترونياً لسعادة وكيل الكلية ليتولى توجيهها للجهات المختصة.

  8. فتح ملفات يدوية لأرشفة ما يتم تصديره من معاملات.

  9. الاحتفاظ بأصل كل معاملة داخل هذه الملفات للرجوع إليها وقت الحاجة.

 
 

الاسم

أحمد ماطر اللهيبي

البريد الإلكتروني

[email protected]

رقم الجوال

0565695948

الوظيفة

مدير مكتب عميد كلية العلوم التطبيقية

التحويلة

3349

نوع وطبيعة العمل الإداري

 

1-  تحرير ونسخ الخطابات.

2- استقبال المراجعين الخاصين بعميد الكلية.

3- الرد على الاتصالات الهاتفية، والإجابة على الاستفسارات، واستلام الفاكسات.

4- تنظيم مواعيد العميد.

5- تحرير الخطابات السرية.

6- توزيع واستلام المعاملات من الأقسام.

7- المحافظة على أختام الكلية الخاصة.

8- تنظيم حركة دخول المراجعين.

9- فتح مكتب العميد أول الدوام وإغلاقه آخر الدوام.

10- التنسيق لاجتماعات مجلس الكلية، وضبط شبكة الاتصال، والمحافظة على سرية المواضيع المعروضة.

 

 

الاسم

نايف علي الاحمدي

البريد الإلكتروني

رقم الجوال

 

الوظيفة

وحدة تنسيق مجالس الكلية

التحويلة

3346

 

نوع وطبيعة العمل الإداري

 

  1. إنشاء مجلدات بالحاسب لكل جلسة من مجالس الكلية مع بداية كل عام دراسي من جلسة 1 إلى آخر جلسة في نهاية العام الدراسي.

  2. إعداد نماذج الخطابات الموجهة للجهات المختصة.

  3. الاطلاع على المستجدات للأوراق المطلوب إرفاقها عند التعيين، أو الترقية، أو التقاعد، أو التفرغ العلمي، أو الابتعاث، أو غير ذلك.

  4. استقبال محاضر مجالس الكلية إلكترونياً عن طريق الإيميل، ووضع كل محضر في المجلس المخصص له.

  5. ترتيب أي معاملة وفق مسوغات مطلوبة تم تصويرها بالماسح الضوئي.

  6. إعداد وتحرير المذكرات والنماذج الخاصة لكل معاملة.

  7. توجيه جميع المعاملات إلكترونيا لسعادة وكيل الكلية ليتولى توجيهها للجهات المختصة.

  8. فتح ملفات يدوية لأرشفة ما يتم تصديره من معاملات.

  9. الاحتفاظ بأصل كل معاملة داخل هذه الملفات للرجوع إليها وقت الحاجة.

 
 
 
جار التحميل