جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام رئيس قسم المعامل والمختبرات


- 2018/09/14
  • إدارة وتنظيم الشؤون الإدارية بالقسم وتوثيق بياناتها وحركة توزيعها وتنقلاتها بالجامعة، ووضع برامج التأهيل الخاصة بها.
  • الرصد والمتابعة لاحتياجات الاقسام الأكاديمية في الكليات والمراكز بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة.
  • جدولة البدء في عمليات تجهيز الكليات والجهات ذات العلاقة بطريقة تدريجية.
  • وضع الأسس العامة والخطط الاستراتيجية لتطوير الأجهزة والمعامل والمختبرات بالجامعة. 
  • عقد اجتماعات دورية مع الجهات المعنية لوضع خطط زمنية لتطوير الأجهزة والمعامل والمختبرات للوصول للاعتماد الأكاديمي.
  • كتابة تقرير سنوى عن إنجازات القسم والصعوبات التي واجهت أداء العمل وتقديم المقترحات لتحسين وتطوير أسلوب إنجاز العمل.
  • القيام بأي مهام أخرى يكلف بها من قبل نائب المشرف العام للخدمات التعليمية أو صاحب الصلاحية.
جار التحميل