جامعة أم القرى
مهام رئيس قسم المعامل والمختبرات
- إدارة وتنظيم الشؤون الإدارية بالقسم وتوثيق بياناتها وحركة توزيعها وتنقلاتها بالجامعة، ووضع برامج التأهيل الخاصة بها.
- الرصد والمتابعة لاحتياجات الاقسام الأكاديمية في الكليات والمراكز بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الجامعة.
- جدولة البدء في عمليات تجهيز الكليات والجهات ذات العلاقة بطريقة تدريجية.
- وضع الأسس العامة والخطط الاستراتيجية لتطوير الأجهزة والمعامل والمختبرات بالجامعة.
- عقد اجتماعات دورية مع الجهات المعنية لوضع خطط زمنية لتطوير الأجهزة والمعامل والمختبرات للوصول للاعتماد الأكاديمي.
- كتابة تقرير سنوى عن إنجازات القسم والصعوبات التي واجهت أداء العمل وتقديم المقترحات لتحسين وتطوير أسلوب إنجاز العمل.
- القيام بأي مهام أخرى يكلف بها من قبل نائب المشرف العام للخدمات التعليمية أو صاحب الصلاحية.