جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام الإدارة


- 2018/09/13

ترتبط الإدارة بوكيل الجامعة للشؤون التعليمية، وتتلخص مهامها فيما يلي:

  • توفير المتطلبات التشغيلية والإشراف على جميع الخدمات التعليمية ومتابعتها داخل:
    • الفصول الدراسية.
    • الاستديوهات التعليمية.
    • القاعات المساندة.
    • المعامل والمختبرات.
  • طرح ومتابعة تنفيذ المشاريع الخاصة بتوفير هذه التجهيزات وصيانتها.
  • صيانة الفصول والمعامل والمختبرات والاستديوهات التعليمية.
  • إعداد الخطة الاستراتيجية لتوفير الخدمات التعليمية لجميع الكليات والمعاهد.
  • عمل منظومة متكاملة عن الأجهزة والمعامل والفصول الدراسية والاستديوهات التعليمية بالجامعة.
  • جدولة تأمين الاحتياجات التعليمية للكليات والمعاهد بالتنسيق مع الجهات المعنية.
جار التحميل