جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عهد ولاء يتجدد


أخبار
- 2018/12/14

تأتي ذكرى البيعة الرابعة لتولي مولاي خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله، مقاليد الحكم في ظل ما تشهد المملكة من إنجازات عظيمة على الصعيد الوطني والإقليمي والعالمي تحت رؤية المملكة 2030، والتي أوصلت المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة، وجعلت لها وزناً عالمياً على المستوى السياسي والاقتصادي للعالم، وصارت محطة أنظار واهتمام الدول للاستثمار المحلي والدولي.

فاتسم عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بالتطور السريع في جميع المجالات ولا سيما التعليمية، فتضاعفت الجامعات والكليات والمعاهد التقنية والصحية بالداخل، بالإضافة إلى التنوع ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث، مما يثري الجوانب التعليمية والبحثية بالمملكة.

كما يشهد المجال الصحي التطور المذهل في التوسع في افتتاح المستشفيات والمراكز الطبية، وتقديم العلاج المجاني للمواطن، مع التأكيد على مخرجات الكليات الصحية بالمملكة التي تتمثل في الكوادر الوطنية ذات التأهيل العالي، واستقطاب أحدث المناهج العالمية لتدريس الطلبة بالجامعات السعودية وفق آخر المناهج المحدثة.

وبهذه المناسبة المباركة، يسرني أن أرفع أسمى آيات التهاني لمولاي خادم الحرمين الشريفين ولصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين حفظهم الله، سائلاً المولى العلي القدير أن يحفظ المملكة، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة.

عميد كلية الطب

د. عبد السلام بن عبد الرحمن نور ولي

جار التحميل