جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة الكلية


- 2019/10/22

إدارة الكلية في سطور:

مدير إدارة الكلية هو الشخص الذي يختص بإدارة الشؤون المالية والإدارية في الكلية.

المهام الوظيفية والصلاحيات:

3-1

الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.

3-2

التبليغ عن مباشرة جميع منسوبي الكلية من الإداريين والفنيين، وعن تركهم العمل.

3-3

الإشراف على إدارة شؤون الكلية الإدارية والمالية وتطويرها بما يتماشى مع إدارة الجامعة.

3-4

الإشراف ومتابعة تنفيذ الأعمال الإدارية للوحدات التابعة للإدارة.

3-5

الإشراف على حسن وتطوير سير العمل في الإدارة.

3-6

الإشراف على سرعة تأمين مشتريات الكلية من المتطلبات العاجلة.

3-7

الإشراف على الأعمال الخاصة بطلبات المتعاقدين في الكلية فيما يخص الجوازات (الإقامة والتأشيرات وتذاكر السفر).

3-8

تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.

3-9

الإشراف على سجلات الحضور والغياب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين.

 3-10

إعداد التقرير السنوي وتقارير دورية لأعمال الإدارة والوحدات التابعة لها ورفعه إلى عميد الكلية.

3-11

الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة للإدارة وفق اللوائح والأنظمة.

3-12

تنفيذ ما يكلفه به العميد أو وكيل الكلية من أعمال.

الصلاحيات:

4-1

الرد على جميع المعاملات الواردة إليه من جميع الوحدات الإدارية بالجامعة.

4-2

اعتماد طلب الشراء والتوقيع عليه وفقاً للأنظمة المتبعة.

4-3

اعتماد المصادقة على الكفالات المطلوبة من المتعاقدين عند السفر.

4-4

اعتماد شهادات التعريف لمنسوبي الكلية من غير أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم وفقاً للنظام.

4-5

اعتماد إجازات جميع منسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والباحثين بعد موافقة رئيسهم المباشر.

4-6

التوصية بتكليف من تقتضي مصلحة العمل تكليفه بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي وفق الأسس النظامية.

4-7

التوقيع على خطابات تحويل موظفي وعمال الكلية للكشف الطبي.

4-8

اعتماد البيانات الخاصة بانتهاء مهمة الانتداب لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والباحثين.

4-9

إقرار الصرف من ميزانية وعهدة الإدارة وفقاً للوائح المنظمة.

 
جار التحميل