في هذه الحالة يرجى عدم القلق، حيث إن كافة البصمات يتم حفظها داخل جهاز البصمة لحين عودة الشبكة، وغالباً ما يكون السبب في عدم ظهور البصمات في حاضر هو انقطاع شبكة الإنترنت عن الجهاز، وبمجرد عودة الشبكة ستظهر البصمات في نظام حاضر.
الخطأ هنا هو كتابة وقت الخروج في طلب التبرير بعد الوقت المحدد والأخير لقبول البصمة، وبالتالي قام النظام باعتماد حركة خروج الساعة 15:20 عصراً، وعند معالجتها تبين أنها بعد الوقت النظامي وهو (03:00) عصراً، ولذلك لم تعتمد أيضاً، لذا كان من المفترض كتابة الساعة (15:00)، وعندها سيتم تعديل واعتماد بصمتك بالشكل الصحيح، والحل هو إعادة طلب التبرير مرة أخرى بالطريقة الصحيحة.
الخطأ هنا هو كتابة وقت الخروج بنظام الـ 12 ساعة، وبالتالي قام النظام باعتماد حركة خروج الساعة 2.30 فجراً وليس ظهراً، لذا كان من المفترض كتابة الساعة (14:30)، وعندها سيتم تعديل واعتماد بصمتك بالشكل الصحيح، والحل هو إعادة طلب التبرير مرة أخرى بالطريقة الصحيحة.
في حال الحضور صباحاً وتسجيل بصمة خروج بدلاً من دخول فبإمكانك معالجة ذلك بإعادة البصمة بالشكل الصحيح، وفي حال اكتشاف الأمر في اليوم التالي فيمكن تقديم طلب تبرير لرئيسك المباشر في الجهة، وبدوره سيقوم باعتمادها بعد مراجعة حركة البصمات، ويتم اعتمادها بعد موافقته خلال 24 ساعة في نظام حاضر.