***********************************
Contents |
|||||
1. أثر برنامج إثرائي قائم على مشروع (2016) (SFAA) في تنمية مهارات التفكير عالي الرتبة وفهم طبيعة العلم لدى طلاب العلوم المتفوقين بجامعة أم القرى. Dr. Ghazi Salah Al-Matrafi ……………………………………… 15-81 |
|||||
2. واقع الممارسات التطبيقية لمعايير ومؤشرات الاعتماد الأكاديمي لهيئة (MSCHE) في برامج الدراسات العليا التربوية بجامعة الملك خالد باستخدام نموذج القرارات المتعددة(CIPP) Dr. Abdullah bin Ali Al Kasi / Dr. Muhammad Ahmad Ghareeb Al-Sayed Hawaihi ……………………… 82-133 |
|||||
Dr. Suhail Salim Al-Harbi ……………………………………… 134-156 |
|||||
4. أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب في تنمية التحصيل المعرفي لدى طالبات مقرر طرق تدريس التربية الفنية بجامعة أم القرى. Dr. Fatimah bint Ali bin Abdullah Al-Ghamdi ……………………………………… 157-188 |
|||||
5. واقع الإشراف العلمي على طلبة الدراسات العليا تخصص تعليم الرياضيات بجامعة أم القرى. Dr. Ibrahim Saleem Al-Harbi ……………………………………… 189-218 |
|||||
Dr. Khalid bin Hamoud bin Muhammad Al-Usaimi ……………………………………… 219-280 |
|||||
Dr. Eyad Abdulaziz Altaf ……………………………………… 281-312 |
|||||
Dr. Adi Kareem Al-Khaldi ……………………………………… 313-339 |
|||||
|