هي المكاتب المختصة بالأمور الإدراية والفنية بالعمادة كأعمال السكرتارية والمخاطبات البريدية والنواحي الفنية والشؤون الإدارية.
- معاونة العميد والوكلاء والوكيلات في كل ما يخص الأعمال الإدارية والتنظيمية لإدارة العمادة.
- متابعة سير العمل الإداري ومستوى الأداء.
- الإشراف على قسم الاتصالات الإدارية.
- القيام بأنشطة العلاقات العامة الخاصة بالمكتب.
- استقبال الطلبة والمراجعين وتنظيم عملية دخولهم.
- تنسيق الاجتماعات وإعداد جداول الأعمال، وإبلاغ الأعضاء، ومتابعة حضورهم، وإعداد محاضر الاجتماعات والتقارير المتعلقة بها.
- تصدير المعاملات إلى ذات العلاقة.
- إحالة المعاملات إلى الأقسام الداخلية ومتابعة الرد عليها.