جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

برنامج تطوير مهارات اللغة الإنجليزية لأعضاء هيئة التدريس


أخبار مركز اللغة الإنجليزية
أضيف بتاريخ - 2021/04/25  |  اخر تعديل - 2021/04/25

إيماناً بأهمية اللغة الإنجليزية كلغة مستخدمة في الكثير من المجالات حول العالم، فقد حرص مركز اللغة الإنجليزية بجامعة أم القرى على تقديم برامج تدريبية لأعضاء هيئة التدريس تناولت تطوير المهارات الرئيسية للغة الإنجليزية.

جاء ذلك بالتزامن مع جهود عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية في تحفيز الهيئة التدريسية لاكتساب المهارات اللازمة لتطوير الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية والذي يهدف إلى تطوير جودة المخرجات الأكاديمية باللغة الإنجليزية في جميع التخصصات.

وقد وجهت سعادة مديرة مركز اللغة الإنجليزية الدكتورة سحر بنت مطر الزهراني، وسعادة نائب مدير مركز اللغة الإنجليزية للتطوير وريادة الأعمال الدكتورة نوال بنت علي الزهراني بإعداد فريق عمل لتجهيز حقائب تدريبية واختبارات لقياس مستوى الملتحقين بالبرنامج قبل وبعد تنفيذ البرنامج لقياس أثر البرنامج.

حيث بدأ البرنامج التدريبي، والذي أقيم لمدة (٦) أسابيع بمجموع (١٨) ساعة تدريبية للمستوى المتوسط، وقد تم تنفيذه عن بعد بواسطة برنامج ويبيكس، بمعدل (٣) ساعات أسبوعياً.

وقد حاز البرنامج التدريبي على استحسان المتدربين البالغ عددهم (١١٢) عضواً كما أعرب المشاركون عن شكرهم الخالص للمدربات وجميع القائمين على البرنامج.

وتتقدم إدارة مركز اللغة الإنجليزية بالشكر الجزيل لأعضاء هيئة التدريس بالمركز الذين ساهموا في إنجاح البرنامج التدريبي: أ. هناء الصاعدي، ‏أ. سلوى الأحمدى، د. سهام الأشهب، د. أنجوم شودري، أ. غيداء فلمبان.

جار التحميل