جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إقامة الجلسة الأولى لبرنامج (جلسات حوارية في العلوم) بعنوان (العدد باي المعجزة)


أخبار
- 2021/03/20


أقامت كلية العلوم التطبيقية ممثلة بالمجلس الطلابي مساء يوم الخميس الموافق 1442/8/5هـ الجلسة الأولى ضمن برنامج [جلسات حوارية في العلوم]، وهو عبارة عن لقاءات افتراضية للطلاب مع أعضاء هيئة التدريس، لمناقشة مواضيع مختلفة في العلوم، ونظريات مثيرة للاهتمام، ومواضيع مثيرة للنقاش، وتبادل الآراء حولها، مع إشراك الطلاب في الحوار عبر (المشاركات الصوتية)، و (الرسائل النصية المكتوبة في البرنامج) لجعل اللقاء تفاعلياً.

وقد كانت الجلسة الحوارية الأولى بعنوان (العدد باي المعجزة)، باستضافة د. دعاء باسلامة ود. تغريد عسيري من قسم العلوم الرياضية بالكلية، أثرَين فيها اللقاء بحديثهن المشوق عن نشأة وتاريخ العدد باي، وطرق حسابه، وتطبيقاته في مختلف مجالات الحياة.

أدارت الحوار رئيسة المجلس الطلابي بشطر الطالبات، الطالبة مها العقيل، بحضور سعادة عميد كلية العلوم التطبيقية أ.د وائل العامودي، وسعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية د. إسماعيل الثقفي، وسعادة وكيلة الكلية لشؤون الطالبات الدكتورة تهاني باوزير.

شهدت الجلسة الحوارية حضوراً مميزاً من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات أتيح فيها للحضور طرح الأسئلة والنقاش.

وفي الختام تقدمت الدكتورة تهاني باوزير بخالص الشكر والتقدير لضيوف الجلسة لمشاركتهم الفاعلة في البرنامج، وللمنسقة أ. إسراء عبيد لجهودها المبذولة في التنظيم، وانتهت الجلسة بلقاء موعود الأسبوع المقبل في الجلسة الحوارية الثانية بإذن الله.

جار التحميل