جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

التصفيات النهائية بكلية العلوم التطبيقية للقاء العلمي (11) تحت شعار (مكة المكرمة 2030)


أخبار
- 2020/02/26


أقامت كلية العلوم التطبيقية، يوم الأربعاء الموافق 18-6-1441هـ، التصفيات النهائية للقاء العلمي (11)، تحت شعار "مكة المكرمة 2030 .. تحديات وتطورات"، تحت إشراف سعادة وكيلة كلية العلوم التطبيقية الدكتورة رجاء معتوق، والتي ألقت كلمة عبَرت فيها عن شُكرها لسعادة منسقة الكلية الدكتورة علياء ألفي على جهودها التي قامت بها في تنسيق وتنظيم هذه التصفيات وإظهارها بالصورة المشرفة للكلية.

ثم ألقت منسقة الكلية الدكتورة علياء ألفي كلمتها التي تضمنت الشكر والثناء لكل القائمين على إتمام هذا اللقاء من التنظيم والتحكيم، وجميع طاقم العمل، إضافة إلى الخطوات المتبقية والمؤدية إلى تتويج المراكز الأولى.

ثم ذكرت عدد المشاركات المقدمة من كلية العلوم التطبيقية بشطريها الطلاب والطالبات والتي بلغت 25 مشاركة في مختلف المسارات من الأبحاث والملصقات العلمية، نماذج ابتكار وأفكار إبداعية، التطبيق الحاسوبي، الفن الرقمي، التصوير الفوتوغرافي، إنتاج الأفلام التوعوية، الإلقاء الفردي بلغة الإشارة، الإلقاء الجماعي، والمهارات الشخصية المختلفة؛ جميعها كانت لها طابعها الخاص من التميز والإبداع بطريقة أو بأخرى.

وتخلل اللقاء عرض لجميع المشاركات المقدمَة أمام لجان التحكيم، والتي بدورها - مشكورة - أهّلت 21 مشاركة، منها 5 مشاركات من شطر الطلاب، و16 مشاركة من شطر الطالبات: ندى اللقماني (مسار الإلقاء الفردي بلغة الإشارة)، فيروز يار ونهى الصماني (مسار الملصق العلمي)، مريم العمار (مسار الملصق العلمي)، أريج السيد وفيروز يار ومريم العمار (مسار اللقاء الصحفي)، منيرة المسكتي وأريج السيد (مسار الإلقاء الجماعي)، رحاب البرناوي (مسار التطبيق الحاسوبي)، عزة الكنوي (مسار التطبيق الحاسوبي)، ريناد الغامدي (مسار التصوير الفوتوغرافي)، نور الرقب (مسار الأبحاث العلمية في العلوم الأساسية)، أريج الأحمدي (المهارة الشخصية – ميك أب سينيمائي)، بيان اللهيبي (مسار الأبحاث العلمية في العلوم الأساسية)، رهف العقيلي (مسار التصوير الفوتوغرافي ومسار الأفلام التوعوية)، شروق الهذلي (مسار التصوير الفوتوغرافي)، عائشة البرناوي (مسار الأبحاث العلمية في العلوم الأساسية)، بشاير كشاري (مسار نموذج ابتكار إبداعي). وجُمعت المشاركات الفائزة في اليومين التالية للقاء، وتم تسليمها وفقاً لشروط عمادة شؤون الطلاب. ومن هنا انتهى الجزء الأول من مسابقة اللقاء العلمي الـ 11 ليبدأ الجزء الثاني والأهم ألا وهو التتويج بالمراكز الأولى.

واختتم اللقاء بتكريم المُشاركات بلا استثناء، وتكريم المُتأهلات للنهائي، وكل من أسهم في نجاح اللقاء من مُحكًمات، وأعضاء هيئة التدريس، ومنِظمات ومشارِكات.

جار التحميل