جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تقرير عن أنشطة وفعاليات الأندية الطلابية بوكالة عمادة شؤون الطلاب - شطر الطالبات


أخبار وكالة عمادة شؤون الطلاب
أضيف بتاريخ - 2019/11/11  |  اخر تعديل - 2019/11/11


برعاية وإشراف وكيلة عمادة شؤون الطلاب بالكلية الجامعية بالقنفذة د. نوير با جابر، زخر الأسبوع الثاني من شهر ربيع الأول بالعديد من أنشطة وفعاليات الأندية الطلابية التي ترعاها وكالة عمادة شؤون الطلاب، وهذا ملخص لها :

  • نفذ النادي الأدبي  فعاليتين أولاهما: يوم الاثنين ١٤٤١/٣/٧ هـ، بالتعاون مع إدارة ملحق الكلية، وهي حملة نظافة الملحق، وقد جاءت هذه الحملة استكمالاً لاصبوحة الأسبوع الماضي، وشعارها (النظافة ثقافة)، شاركت فيها الطالبات والموظفات بالملحق، وقد حظيت الحملة أيضاً بتفاعل ومشاركة من بقية الطالبات، أما نشاطه الثاني فأصبوحته الأسبوعية يوم الخميس ١٤٤١/٣/١٠ هـ، حملت عنوان (مسرة)، وخصصت للمسابقات والألعاب الحركية، وهدفها استغلال أوقات الفراغ والترفيه والمرح.
  • وفي إطار التعاون الدؤوب مع قسم التربية وعلم النفس، خصصت الدكتورة سحر السعدي (وحدة التوجيه والإرشاد الطلابي) نشاطها الأول لهذا الأسبوع  لطالبات ملحق الكلية، وقدمت دورة عن (فن التعامل مع المراهقات)، يوم الاثنين ١٤٤١/٣/٧ هـ بقاعة الأنشطة، أما  الثاني فدورة بمسرح الكلية عن: (التعامل مع الأبناء) وذلك يوم الخميس ١٤٤١/٣/١٠ هـ، وقد منحت الحاضرات شهادات في كلا الدورتين.
  • وفي يوم الثلاثاء ١٤٤١/٣/٨ هـ، أعلن قسم الرياضيات عن بداية رحلة البحث عن الكنز بالتعاون مع الوكالة، وهي مسابقة من خمس مراحل سيعلن عن الفائزة يوم الاثنين ١٤٤١/٣/٢٨ هـ، وبإشراف من وكيلة شؤون الطالبات د. نوير باجابر، ومتابعة منسقة اللقاء العلمي (١١) أ. فاطمة الرفيدي.
  • أقيمت دورة تدريبية في (فن المناظرة ) يوم الاربعاء ١٤٤١/٣/٩ هـ، قدمتها المدربتان  رحمة أبو طالب الحسني وفاطمة عبدالله الناشري، وهدفها تدريب الطالبات المشاركات في مسار المناظرة، ومنحت شهادات للحاضرات.
    هذا بالإضافة لأنشطة نادي التوعية الدينية ودروسه الأسبوعية الراتبة بمصلى الملحق بإشراف أ. ليلى المهداوي، 
    سائلين الله عز وجل أن يبارك في الجهود وأن ينفع بها.

وحدة الإعلام الكلية الجامعية بالقنفذة - شطر الطالبات .

جار التحميل