جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

إدارة الخدمات التعليمية تهيئ قاعات دراسية مطابقة لاشتراطات قياس لإجراء الاختبارات بكلية العلوم


الأخبار البارزة
أضيف بتاريخ - 2024/01/14  |  اخر تعديل - 2024/01/14


قامت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ممثلة في إدارة الخدمات التعليمية بجامعة أم القرى، بإعادة تهيئة القاعات الدراسية لتكون قاعات دراسية طلابية مطابقة لاشتراطات مركز قياس الوطني لإجراء الاختبارات. يأتي هذا الإنجاز في إطار التزام الجامعة بتقديم بيئة تعليمية متميزة وملائمة للطلاب والطالبات، وتحقيق أعلى معايير الجودة في الاختبارات.

تعد إعادة تهيئة القاعات الدراسية وتجهيزها بكراسي ومستلزمات تعليمية جديدة مطابقة لمتطلبات واشتراطات مركز قياس الوطني خطوة هامة تعكس التزام الجامعة بتوفير بيئة ملائمة لأداء الاختبارات بكفاءة. فقد تم تطبيق مجموعة من التحسينات والتعديلات في القاعات الدراسية، بما في ذلك توفير الكراسي المريحة والمناسبة للطلاب وتجهيز القاعات بالأثاث والمستلزمات التعليمية اللازمة لإجراء الاختبارات بكفاءة عالية.

تعتبر هذه الخطوة إضافة هامة للبنية التحتية التعليمية في الجامعة، حيث تعزز القدرة على تنظيم الاختبارات الدراسية بشكل فعال ومنظم، وتوفر بيئة ملائمة للطلاب للتركيز والتفوق في الاختبارات. كما تعكس هذه المبادرة التزام الجامعة بتقديم تعليم عالي الجودة وتهيئة جميع الموارد اللازمة لنجاح وتفوق الطلاب..

ختاما نؤكد أن وكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية ممثلة في إدارة الخدمات التعليمية تسعى بخطى ثابته نحو تكثيف الجهد وتطوير منظومة  العمل والاهتمام بالتطوير والتحسين المستمر لجميع إجراءات العمليات الخاصة بتقديم الخدمات التعليمية لكافة القطاعات الأكاديمية لتوفير بيئة تعليمة محفزة للتعلم . 

جار التحميل