جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مكتب وكيل الجامعة


- 2022/10/26

العمليات بالإدارة 

•قسم المكتب السرية: استقبال جميع المعاملات والخطابات السرية أو ذات الطابع السري  من الجهات الداخلية والخارجية وإكمال إجراءاتها وفق البروتوكول المتبع إجرائًيا و المتفق عليه مع المختصين.
•قسم الشؤون الإدارية :استقبال المعاملات واحالتها للجهات التابعة لمكتب وكيل الجامعة.

                             استقبال الطلبات بشأن بعض المعاملات من الإدارات المختصة بالجامعة .

                             إحالة المعاملات للجهة طالبة المعاملة لاستكمال الاجراءات، بعد اعتماد الطلب من وكيل الجامعة .

                             حفظ المعاملات وأرشفتها للرجوع لها متى دعت الحاجة إلى ذلك.

•قسم اللجان والتقارير: اجراء التقارير وعملها إضافة الى اعداد الأدلة الإجرائية والسياسات والخدمات الالكترونية للوكالة.
•قسم التحرير والمتابعة : متابعة المعاملات بالوكالة ومعرفة ما جرى على  المعاملات من أمور إدارية وتحرير  وطباعة الخطابات الخاصة بالوكالة.
•قسم السكرتارية:  تنسيق المواعيد والاجتماعات والزيارات وجدول أعمال الوكيل.


 

 

جار التحميل