العمليات بالإدارة
•قسم المكتب السرية: استقبال جميع المعاملات والخطابات السرية أو ذات الطابع السري من الجهات الداخلية والخارجية وإكمال إجراءاتها وفق البروتوكول المتبع إجرائًيا و المتفق عليه مع المختصين.
•قسم الشؤون الإدارية :استقبال المعاملات واحالتها للجهات التابعة لمكتب وكيل الجامعة.
استقبال الطلبات بشأن بعض المعاملات من الإدارات المختصة بالجامعة .
إحالة المعاملات للجهة طالبة المعاملة لاستكمال الاجراءات، بعد اعتماد الطلب من وكيل الجامعة .
حفظ المعاملات وأرشفتها للرجوع لها متى دعت الحاجة إلى ذلك.
•قسم اللجان والتقارير: اجراء التقارير وعملها إضافة الى اعداد الأدلة الإجرائية والسياسات والخدمات الالكترونية للوكالة.
•قسم التحرير والمتابعة : متابعة المعاملات بالوكالة ومعرفة ما جرى على المعاملات من أمور إدارية وتحرير وطباعة الخطابات الخاصة بالوكالة.
•قسم السكرتارية: تنسيق المواعيد والاجتماعات والزيارات وجدول أعمال الوكيل.