المسار الذي يتبع له البرنامج |
مسار التسويق والإعلان |
رمز التصنيف للبرنامج وفقا لدليل التصنيف السعودي |
04140102 |
وصف البرنامج |
يهدف هذا التخصص إلى تزويد الطالب بالمعارف والمهارات الأساسية التي تمكّنه من تخطيط، وإدارة،ومتابعة، وتنسيق أعمال التسويق في المنظمات المختلفة، ويتناول تحليل سلوك المستهلك، ودراسة المزيج التسويقي، والمكون من: المنتجات، والخدمات، والتوزيع، والتسعير، والاتصالات التسويقية، إضافة إلى دراسة بحوث التسويق،واستراتيجيات التسويق المختلفة. |
ميزات البرنامج |
شهادة دبلوم متوسط عند اتمام سنتين دراسيتين كاملتين . |
تدريب 6 أشهر . |
|
الوظائف المستهدفة |
|
الفئات المستهدفة بالقبول |
|
الشهادات المهنية |
|