جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الاجتماع الأول لبرنامج تحول مركز اللغة الإنجليزية




عقد يوم الأحد الموافق 1441/04/11هـ، الاجتماع الأول لبرنامج تحول مركز اللغة الإنجليزية، بقيادة رئيس البرنامج الدكتور أحمد بن حاتم قاضي ومؤسس البرنامج الأستاذ أحمد الشمري والأعضاء المساهمين في برنامج التطوير.

حيث عقد الاجتماع في وادي مكة وناقش الأعضاء أهم المحاور الأساسية في برنامج التحول ووضع خطط أولية ومسودة للعمل والانطلاق في تنفيذ البرنامج.

ويذكر أن مركز اللغة الإنجليزية يتطلع لعمل اجتماعات دورية للاستفادة من الخبرات السعودية والدولية داخل المركز وخارجه؛ للوصول لمقترح نهائي لخطة التحول وتنفيذها على وجه السرعة.

وأعرب مدير مركز اللغة الإنجليزية عن شكره وامتنانه لضيف الاجتماع عميد معهد الإبداع وريادة الأعمال الدكتور موفق بن محمد أحمد عريجة على حضوره ومشاركته الفاعلة في تطوير خطة التحول والتركيز على مخرجاتها ذات الصلة الوثيقة بالمجتمع وأفراده.

كما شكر جميع أعضاء البرنامج على حماسهم وتفاعلهم وأفكارهم البناءة في السعي للتغير والتطوير ومواكبة رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

جار التحميل