جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مدير مركز اللغة الإنجليزية يلتقي ممثلي طلبة المسار الطبي




استكمالاً للجهود المبذولة في متابعة سير العملية التعليمية، التقى سعادة مدير مركز اللغة الإنجليزية الدكتور أحمد بن حاتم قاضي، بقادة المجموعات في المسار الطبي، يوم الاثنين الموافق ٢/ ١٢/ ٢٠١٩م، بحضور سعادة المشرف على وحدة الاختبارات والقياس، وسعادة المشرف على وحدة الجداول، وسعادة المشرف على وحدة العلاقات العامة، والمنسق للمسار الطبي بشطر الطلاب بعمادة السنة الأولى المشتركة. 

تخلل اللقاء كلمة تحفيز وشحذ للهمة ألقاها سعادة مدير المركز؛ أراد بها تصحيح المسار للطلبة، ومساعدتهم في مواجهة التحديات والتعامل معها بواقعية للوصول لبر الأمان والنجاح وتحقيق الأهداف.

ووضح سعادة المشرف على وحدة الاختبارات والقياس آلية الاختبار النهائي، ووعد الطلبة بنموذج تدريب يمكنهم من توقع نمط الاختبار قبل دخوله والاستعداد التام له، كما أضاف منسق المسار  بعض الملاحظات التي رصدها بينما يتواصل مع الطلبة، وأكد لهم وطمأنهم بأن الاختبار ما هو إلا أداة قياس واحدة من أخرى يوظفها عضو هيئة التدريس ليصل إلى تقييمه النهائي.

وفي نهاية اللقاء، ثمن الطلبة موقف المركز وإدارته وأساتذته من التجاوب سريعاً لترتيب لقاء مع قادة المجموعات والسماع لهم ونصحهم والأخذ بأيديهم لطريق التقدم والنجاح.

جار التحميل