جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد كلية العلوم التطبيقية يتسلم دليل قسم الكيمياء


أخبار
- 2019/03/14


تسلم عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور حاتم بن محمد الطس دليل قسم الكيمياء، خلال استقباله، بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية، رئيس قسم الكيمياء الدكتور إسماعيل بن إبراهيم الثقفي. 

وثمن الدكتور حاتم الطس دعم واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، بكل ما يخدم العملية التعليمية، من أدلة وإجراءات، لتوفير كافة السبل لتهيئة البيئة الجامعية، لتكون بيئة حاضنة وجاذبة لمنسوبي الجامعة، مؤكداً أن هذا الدليل يأتي كخطوة في سبيل توضيح كافة الإجراءات والمعلومات التي يحتاجها الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وزائرو القسم. 

واطلع سعادة الدكتور حاتم الطس على  دليل قسم الكيمياء، الذي اشتمل على رؤية ورسالة القسم، وأعداد أعضاء هيئة التدريس، والخطط الدراسية لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا، ونبذة عن برنامج التدريب الصيفي، ومعلومات تختص بحقوق وواجبات الطالب وإجراءات التسجيل.

وأوضح سعادة الدكتور إسماعيل الثقفي أن الدليل سيكون متاحاً إلكترونيا على موقع القسم، ليسهل على الطلاب وزائري موقع القسم الاطلاع على المعلومات الموجودة فيه والاستفادة منها. 

وأشاد عميد كلية العلوم التطبيقية بالجهود الكبيرة والإنجازات التي حققها قسم الكيمياء على مختلف الأصعدة، متمنياً التوفيق لجميع أعضاء وعضوات القسم، ومقدراً اهتمامهم وحرصهم الدائم على مصلحة الطلاب والطالبات بالكلية والجامعة.

جار التحميل