جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين تعلن عن أسماء المرشحين لبعض الوظائف الإدارية




بناءً على مصادقة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل على نتائج المرشحين لشغل وظائف المستخدمين والعمال التي تشمل مقر الجامعة الرئيسي بمكة المكرمة، وفروعها بمحافظات الليث والقنفذة، والتي سبق الإعلان عنها.

وعليه، فيسر عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين دعوة المرشحين من | العنصر الرجالي | الموضحة أسماؤهم بالبيان المرفق مراجعة قسم التوظيف الإداري والفني بعمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالدور الثاني بالعزيزية، وبالنسبة للمرشحات من | العنصر النسائي | فعليهن مراجعة فرع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بعمادة الدراسات الجامعية للطالبات بالزاهر، بمبنى الجوهرة بالدور الثاني.

وأكَّد سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أنه على جميع المرشحين والمرشحات اصطحاب أصل المؤهل العلمي والخبرات العملية مع نسخة منه للمطابقة، وكذلك أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها للمطابقة مع ما تم تسجيله من قبل المتقدمين على المنظومة الإلكترونية عند بدء تقديم الطلبات، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق: 20-06-1440هـ وحتى يوم الخميس الموافق: 30-06-1440هـ.

على أن تكون المراجعة خلال الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، متمنياً التوفيق لجميع المرشحين والمرشحات، وأن يكونوا على قدر التطلعات والآمال المنعقدة عليهم.

وفيما يلي أسماء المرشحين والمرشحات:

م

اسم المرشح

1

علي بن سراج محمد العمري

2

ياسر بن عبدالله عيضة السويهري

3

عبدالله بن عبدالرحمن محمد العلياني

4

حسام بن إبراهيم محمد العتيبي

5

عبدالواحد بن صالح عالي المعبدي

6

نورة بنت عبدالله سليم القرشي

7

سماح بنت حسن سعيد الشهري

8

- - -

والله الموفق ،،،

جار التحميل