جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

عميد الكلية الجامعية بالقنفذة يلتقي أعضاء هيئة التدريس


أخبار عامة و إعلانات , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2016/10/20  |  اخر تعديل - 2016/10/20


التقى عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور هاشم بن أحمد الصمداني بأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وذلك في يوم الثلاثاء 17/ 01/ 1438هـ، بمسرح الكلية الجامعية بالقنفذة، بحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

 وقد رحب العميد بجميع الحاضرين، وهنأهم على البداية الجادة التي بدئ بها العام الدراسي 1437/ 1438هـ. ونقل سعادته تحيات معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، وشكره وتقديره لكافة أعضاء هيئة التدريس في الكلية، على تميزهم في أداء ما يوكل إليهم من مهام.

وأكد سعادته أن نجاح الكلية بنجاح أعضاء هيئة التدريس، ونبّه على دور عضو هيئة التدريس في نشر الوعي لدى الطلاب والطالبات؛ ليحافظوا على مقدرات الكلية التي وفرتها الدولة لخدمتهم. وأثنى سعادته على ما يبذله أعضاء هيئة التدريس في الكلية في سبيل تحقيق الاعتماد الأكاديمي من خلال ما تم إنجازه من توصيف للبرامج والمقررات، وملفات المقرر الدراسي، والبداية الجادة في وضع الخطة الاستراتيجية للكلية.

وأوضح سعادته أن الجميع لم يوضع في هذا المكان إلا لخدمة الطالب؛ لذا علينا جميعاً تقبل النقد واستقبال المقترحات، والسعي دائماً لتحسين الأداء والرقي بمستوى الطلاب والطالبات، ولن يكون ذلك إلا بتضافر الجهود من الجميع. وختم اللقاء بشكر جميع أعضاء هيئة التدريس على الانتظام والبداية الجادة في المحاضرات منذ الأسبوع الثاني.

تحدث بعد ذلك وكيل الكلية الدكتور محمد بن مرعي الحازمي عن الخطوات القادمة في مسيرة تحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي، والبدء في عمل الخطة الاستراتيجية للكلية بعد الانتهاء من توصيف البرامج والمقررات لأقسام الكلية ، وعمل ملفات المقررات الدراسية.

عقب ذلك فُتح باب النقاش لمداخلات أعضاء هيئة التدريس، والذين أثروا اللقاء بمداخلات واستفسارات ونقاشات جادة وفاعلة.

جار التحميل