جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

معهد المخطوطات يشارك ضمن جناح جامعة أم القرى في معرض جدة الدولي للكتاب




شارك معهد المخطوطات وإحياء التراث الإسلامي ضمن جناح جامعة أم القرى في معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الرابعة؛ الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، يرافقه سمو محافظ جدة، وجمع من المسؤولين، مساء يوم الأربعاء 19/ 4/ 1440هـ.

وبعد الافتتاح أُتيح المعرض للزوار، وقد شاركت جامعة أم القرى بجناح مميز من حيث الموقع والعناوين المشارك بها، وشهد الجناح إقبالاً كبيراً على كتب إحياء التراث الإسلامي، ومن أبرز العناوين المُشارك بها (معاني القرآن الكريم – الإقناع في القراءات السبع – تكملة الإكمال – إتحاف الورى – منائح الكرم – شرح الكوكب المنير – غريب الحديث للخطابي – نهاية السُّول... وغيرها الكثير من العناوين القيمة)، والتي كان عليها إقبال كبير، وحرص من الباحثين على اقتناء نسخ منها.

وقد ثمّن عميد معهد المخطوطات وإحياء التراث الإسلامي الدكتور سعيد بن علي الغامدي، دعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، اللذين ثمَّنا بدورهما مشاركة المعهد في معارض الكتاب، والتي تبرز للمجتمع مطبوعات وأبحاث جامعة أم القرى، خاصة ما يتعلق منها بالتراث الإسلامي الأصيل.

جار التحميل