سفراء الجودة بكلية إدارة الأعمال يتسلمون خطابات شكر من جامعة أمريكية - كلية إدارة الأعمال | جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

سفراء الجودة بكلية إدارة الأعمال يتسلمون خطابات شكر من جامعة أمريكية



 

توافقاً مع فلسفة كلية إدارة الأعمال وأن الجودة هي أفعال وعمل؛ فقد أطلق  سعادة عميد كلية إدارة الأعمال مبادرة سفراء الجودة بالكلية خلال احتفال الكلية يوم الأحد ١٢ رمضان  ١٤٣٩هـ، بتسليم خطابات الشكر الواردة من جامعة تكساس إيه آند أم الأمريكية لطلاب الكلية تقديراً لتميزهم  العلمي خلال المشروع التدريسي المشترك بين د. انجيلا دوركو  - جامعة تكساس إيه آند أم الأمريكية، و د.  يسري نبيل و أ. حاتم الأحمري - جامعة أم القرى.

حيث تقوم مبادرة سفراء الجودة على اختيار طلاب متميزين لكي يقوموا بتعريف الطلاب والمجتمع الخارجي بثقافة الجودة وفلسفة كلية إدارة الأعمال لتحقيق التميز في العملية التعليمية ومخرجاتها.

وخلال الاحتفال ألقى سعادة العميد كلمة وجه فيها الشكر لمعالي مدير الجامعة وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة و عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد  لدعمهم لمشروع التدريس المشترك بين الكلية وجامعة تكساس إيه آند أم الأمريكية بمراحله المختلفة. وخص بالذكر على مستوى الكلية، سعادة  وكيل الكلية ورؤساء الأقسام لتشجيعهم للطلاب ودعم أعضاء هيئة التدريس. ثم وجه شكره وتقديره  لمنسق المشروع دكتور يسري نبيل لجهوده الكبيرة في المشروع ومع الطلاب ومبادراته بالكلية ومساهمته في أكثر من ملف من ملفات الكلية الهامة، كما وجه شكره للأستاذ حاتم الأحمري  كنموذج لشباب أعضاء هيئة التدريس بالكلية وحرصه على تميز طلابه. 

وأعلن سعادة العميد أن الطلاب الحاصلين على خطابات الشكر قد تم اختيارهم سفراء للجودة بالكلية؛ حيث حققوا فلسفة كلية إدارة الأعمال بأن الجودة أفعال و عمل. وكذلك أضاف سعادة  العميد بأن الكلية تشجعهم  لينال المتميز منهم خطابات قبول - بإذن الله - بعد تخرجهم من الجامعات الرائدة دولياً مع دعم كامل من كلية إدارة الأعمال.

ثم ألقى منسق  المشروع كلمة وجَّه فيها الشكر والتقدير لسعادة عميد كلية إدارة الأعمال لتبني المشروع من بداياته الأولى ومتابعته عن كثب لكل تفاصيله، وكذلك وجه الشكر لوكيل  الكلية سعادة أ.د. أحمد القرني لمتابعته وحرصه على إنجاح  المشروع، وكذلك وجه الشكر لأصحاب السعادة  رؤساء أقسام إدارة السياحة والفندقة  وإدارة الأعمال لدعمهم وتشجيعهم  للطلاب. وكذلك أشاد بدور الأستاذ حاتم الأحمري في المشروع في متابعة الطلاب والمشاركة بشكل فعال وتفاعلي بالمشروع، كما توجه بالشكر للدكتور نجم الهدى لتشجيعه للطلاب. ثم وجه الشكر والامتنان لطلاب الكلية ذاكراً التميز الذي حققوه الطلاب في المشروع  بفضل الله ونجاحهم في تقديم صورة مشرقة لمستوى المعرفة المرتفع عندهم مما عكس صورة راقية لمستوي التعليم بكلية إدارة الأعمال بجامعة أم القرى، وقد أدى ذلك إلى حصول الكلية على إشادات من الجانب الأمريكي وإرساله خطابات الشكر للطلاب.

تلا ذلك حديث الأستاذ حاتم الأحمري موجهاً الشكر لسعادة العميد وللطلاب، ثم ركز على أهمية المشروع للطلاب لتحقيق احتكاك حقيقي بينهم وبين العالم الخارجي، وبينهم وبين مدارس تعليمية متقدمة.

بعده تحدث الطلاب ذاكرين ما استفادوه من المشروع  من أنه كان نمطاً متقدماً من التعليم ووفر لهم فرصة لتقديم صورة مشرقة عن جامعتهم، وكذلك وجهوا الشكر لسعادة العميد وقيادات الكلية والجامعة وأعضاء هيئة التدريس  لما لمسوه من حرص حقيقي على التطوير المستمر والحرص على مصلحة الطلاب  بكل ما تعنيه الكلمة خلال دراستهم بالكلية.

وانتهى الحفل بتوزيع سعادة العميد خطابات الشكر الأمريكية على الطلاب والتقاط الصور التذكارية مع سعادة العميد والطلاب وأعضاء هيئة التدريس المشاركين بالمشروع.

جار التحميل